رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيسبوك يغلق تطبيقه التجريبي الشبيه بـ Pinterest

Hobbi
Hobbi

قرر فيسبوك إغلاق تطبيق Hobbi  وهو التطبيق التجريبي للهواة، وفقًا لـ TechCrunch، أرسلت الشبكة الاجتماعية إشعارًا دفعًا للمستخدمين لإخبارهم أن التطبيق سيكون موجودًا حتى 10 يوليو 2020، وأنه يمكنهم تصدير بياناتهم قبل ذلك.

 

تم إنشاء Hobbi من قبل فريق تجارب المنتجات الجديدة NPE على Facebook، وهو القسم المسؤول عن تطوير تجارب جديدة خارج الأنظمة الأساسية الحالية للشركة.

 

تم إطلاق التطبيق لنظام iOS قبل بضعة أشهر فقط في فبراير، وبناءً على بيانات Sensor Tower، تم تنزيله 7000 مرة فقط، كان Hobbi مشابهًا لـ Pinterest في أنه موجه نحو أولئك الذين يستمتعون بالطبخ والخبز والقيام بالأعمال اليدوية والفنون والحرف اليدوية، ومن يمارسون اللياقة البدنية وديكور المنزل.

 

لم يتم تصميم هوبي ليكون لوحة افتراضية للصور العشوائية، وبدلاً من ذلك، تم إنشاؤه ليعمل كألبوم من نوع ما، حيث يمكن للمستخدمين توثيق تقدم مشروعاتهم بالصور، ولا يزال بإمكان المهتمين تنزيله من App Store لتجربته قبل أن يختفي تمامًا.

 

كما يوحي اسم NPE، فإن مشاريعها تجريبية بطبيعتها، ولن يتمتع كل شيء بإصدار واسع، بالإضافة إلى Hobbi، طور الفريق أيضًا تجربة شاشة تفاعلية على الشاشة الثانية للأحداث الحية تسمى Venue، والتي تم طرحها في مايو.