عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عيد الأب 2020.. بالصور 5 هدايا تكنولوجية لأبيك

عيد الأب 2020
عيد الأب 2020

يحتفل العالم بعيد الأب غدًا وبالتأكيد تشعر بالحيرة في الهدية التي ستقدمها له، وفي حالة عدم معرفة ما يجب أن تعطيه لوالدك، لدينا بعض الاقتراحات لك.

 

عيد أب سعيد.. صور وأمنيات وحالة فيسبوك ورسالة واتساب لأهم رجل في حياتك

 

يمكنك التفكير خارج صندوق الهدايا التقليدية، بالنظر لبعض المنتجات التكنولوجية، وإذا كنت تخشى الخروج والبحث عن هدية في المحلات، يمكن الاعتماد على منصات التجارة الإلكترونية التي بدأت تزدهر بسبب إجراءات فيروس كورونا الاحترازية.

 

إليك 5 توصيات لمنتجات تقنية تنفع والدك ويمكن إهدائها له في عيد الأب:

Apple HomePod 

إذا كان والدك من عشاق الموسيقى ويستخدم iPhone أو iPad ؛ فإن Apple HomePod هي السماعة الذكية المثالية له، فهي لا توفر صوتًا ممتازًا فحسب، بل يمكنك أيضًا استخدام HomePod لضبط التذكيرات وما إلى ذلك من خلال Siri، يمكنك قراءة مراجعة Apple HomePod هنا إذا كنت بحاجة إلى الاقتناع.

طابعة الهاتف الذكي Fujifilm Instax Share SP-2 

بالنسبة لجميع الصور التي تنقر عليها، يمكن لوالدك طباعتها بسهولة وحفظها بأي طريقة يريدها، سواء كان ذلك على شكل دبوس لوحة العمل هذه أو ملصق على الثلاجة.

ساعة The Fossil Hybrid HR 

جميع الآباء يحبون ساعاتهم التناظرية، ومع ذلك، إذا كنت تفكر في كيف حان الوقت لوالدك للتخرج إلى ساعة ذكية - فاختر Fossil

Hybrid HR. إنها في المنطقة الوسطى المثالية بين ساعة تناظرية مكتنزة وساعة ذكية.

سماعة Jabra Elite Active 75t

تأتي سماعات الأذن هذه من جبرا بلون رمادي أنيق حقًا وتوفر بعض الصوت القوي، لديهم أيضًا دعم Alexa وخفيف الوزن بحيث يمكنك ارتدائه أثناء التمرين أو حتى الاستماع إلى الموسيقى في المنزل.

Samsung Galaxy Tab A 10.1 

إذا كان والدك يحب القراءة أثناء التنقل، فاحصل على علامة تبويب له، يأتي Samsung Galaxy Tab A 10.1 بشاشة 10.1 بوصة وصوت ثلاثي الأبعاد مع Dolby Atmos، ويمكنك أيضًا الاختيار من بين ثلاثة ألوان.

بغض النظر عن الهدايا السابق ذكرها، نحن على يقين أنه بغض النظر عما يحصل عليه والدك منك، حتى لو كان مجرد بطاقة، سيحبها، والأهم من ذلك، تأكد من قضاء بعض الوقت الجيد معه إذا سمحت الظروف الحالية بذلك، عيد أب سعيد لأبيك.