عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد اختفاء 48 ساعة من تويتر.. إيلون مسك يعود ويثير الجدل بكسر أمازون

ايلون ماسك وجيف بيزوس
ايلون ماسك وجيف بيزوس

بعد يومين مما يطلق عليه الخروج من تويتر، عاد الرئيس التنفيذي لشركة تسلا Elon Musk مع إثارة ضجة كبيرة، قال مسك، ردا على تغريدة للكاتب أليكس بيرنسون، إن الوقت قد حان لتفكيك أمازون لأن الاحتكارات خاطئة.

 

نشر الكاتب لقطة شاشة لأمازون أبلغته أن كتابه القادم على فيروس كورونا Covid-19 لا يلبي إرشادات عملاق التجارة الإلكترونية للبيع.

 

كان الكاتب منتقدًا لعمليات الإغلاق في جميع أنحاء العالم وجادل بأن خطر المرض أو الموت أقل بكثير مما تم الإبلاغ عنه، غرد Berenson قائلًا: "إنهم يخضعون للرقابة، ويستند بالكامل إلى البيانات الحكومية والأوراق العلمية المنشورة، لا يقول أن الفيروس ليس حقيقيًا أو لا يقتل الناس في الواقع، من المرجح أن يكون عدد الوفيات في أسوأ الحالات ضربًا للناس، ولن تقوم أمازون بتشغيلها".


ردا على لقطة شاشة الكاتب على تويتر، قال مسك: "هذا جنونJeff Bezos"، وكتب الرئيس التنفيذي لشركة أمازون ووضع علامة عليه أيضًا. قال: "حان الوقت لتفريق الأمازون. الاحتكارات خاطئة".


قالت أمازون إن الكتاب سيعاد وأنهم اتصلوا

بالكاتب أيضًا، لقد عاد الكتاب الآن في الواقع على الأمازون وشكر الكاتب مسك على تغريدة له، وقال: "إنه يظهر مرة أخرى، بفضلelonmusk وكل من ساعد".


لم يخجل مسك من التعبير عن آرائه بشأن عمليات الإغلاق في جميع أنحاء العالم، بل وهدد حتى برفع دعوى قضائية ضد ولاية كاليفورنيا بسبب عدم السماح له بفتح مصنع تسلا، تم سحب القضية بعد التوصل إلى حل ودي.


بالمناسبة، غرد الرئيس التنفيذي لشركة تسلا في 2 يونيو أنه سيغادر تويتر لفترة من الوقت لكنه عاد في أقل من 48 ساعة.