رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

احذفوا لعبة ببجي.. الصنم سر الغضب

تكنولوجيا

الخميس, 04 يونيو 2020 03:09
احذفوا لعبة ببجي.. الصنم سر الغضبصنم لعبة ببجي
كتبت - منة الله جمال:

تصدر هاشتاج "احذفوا لعبة ببجي"، قائمة الأكثر تدوال بموقع التدوين العالمي تويتر، في مصر والمملكة العربية السعودية؛ بعد التحديث الجديد في لعبة PUBG.

 

أطلقت ببجي تحديث باسم مغامرة الغابة الغامضة وهو وضع أضيفت فيه مميزات إلى خريطة سانهوك أهمها طعام الغابة والمنطاد الهوائي، وأيضًا الأصنام للقوة والاستراتيجية والحماية.

 

عندما تحتاج إلى مواد وطاقة جديدة عليك الاستعانة بهذه الأصنام بالركوع على ركبتيك ورفع يديك للأعلى كحركة تشبه التضرع أو الدعاء لهذه

الأصنام.

 

شن مغردو تويتر هجومًا عنيفا على اللعبة بعد ظهور أصنام بها، يتوجب على اللاعبين الخضوع لها وتأدية حركة تشبه الصلاة، وتظهر هذه الأصنام في خريطة سانهوك فقط.

من المعروف أن لعبة PUBG، تلقى قبولًا واسعًا وانتشارًا بين الشباب والأطفال، إلا أن التحديث الأخير كان صادم؛ والتحديث أغضب الكثيرين واعتبروه نوع من أنواع عبادة الأصنام.

 

قال عبد الله بن محمد الشمري: "لعبة ببجي القذرة تطلب من اللاعبين أن يسجدوا للصنم، يجب أن نحذر شبابنا منها ولننصر دين ربنا".

أضافت مغردة: "كنت بلعب ببجي PuBG انصدمت من الإصدار الأخير فحتى أحصل على أسلحة يجب الركوع لصنم #احذفو_لعبه_ببجي ولاتقول هي مجرد لعبهةقال الله "ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزؤن لا اعتذروا قد كفرتم بعد ايمانكم".

تابع عبد الرحمن عياد: "شير على أوسع نطاق لعبة ببجي لازم تسجد لصنم عشان سلاح في اللعبة خدوا بالكم من أولادكم وخافوا على دينكم".

أهم الاخبار