رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسريبات تكشف: جهاز Apple 2021 iPad Pro سيحتوي على 5G

Apple 2021 iPad Pro
Apple 2021 iPad Pro

 يمكن أن يحتوي جهاز Apple 2021 iPad Pros على تقنية الجيل الخامس 5G، بفضل مودم Qualcomm Snapdragon X55 5G، وفقًا لـ L0vetodream من آبل.

 

إذا كانت آبل تستخدم هذا المودم، فيمكن لجهاز iPad Pros الجديد الاستفادة من كل من 5GHz 5G الفرعية و mmWave 5G الأسرع.

 

يمكن أن يحتوي جهاز iPad Pros الجديد أيضًا على شاشات Mini-LED، كما يقول حساب L0vetodream على تويتر، هذه ليست المرة الأولى التي سمعنا فيها أن iPad Pros قد يحصل على شاشات Mini-LED.

 

ذكر محلل آبل Ming-Chi Kuo في ديسمبر أن جهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة مع Mini-LED يمكن إطلاقه في الربع الثالث من عام 2020، وقال إ Apple مهتمة بلوحات Mini-LED لأنها تقدم فوائد مماثلة لشاشات OLED.


قد يحتوي جهاز iPad Pros الجديد أيضًا على شريحة A14X، كما يقول L0vetodream "الذي يتطابق أيضًا مع توقعات Kuo في ديسمبر" ويمكن إطلاقه في Q1 أو Q2 لعام 2021 "وهو في وقت متأخر عن إصدار Kuo Q3 2020 المتوقع لجهاز iPad Pro الجديد مقاس 12.9 بوصة".

 

L0vetodream هو حساب مجهول على Twitter، لذا من غير الواضح من يقف وراءه، لكن

الحساب شارك مؤخرًا بعض الشائعات التي تبين أنها صحيحة، بما في ذلك أن جهاز iPhone SE الجديد سيأتي بثلاثة ألوان وتكوينات تخزين مختلفة، ومع ذلك ، من التخمين الآمن إلى حد ما أن 5G ستأتي إلى iPad Pros في المستقبل القريب، نظرًا لأن 5G يشاع أنها ستأتي إلى أجهزة iPhone هذا العام.

 

أصدرت شركة آبل iPad Pro الجديد في مارس، كانت الميزة الجديدة المميزة هي مستشعر LIDAR الذي يمكنه اكتشاف العمق والذي إلى جانب البيانات من الكاميرات، يمكن أن يساعد في إنشاء تطبيقات وتجارب الواقع المعزز بشكل أفضل، ويحتوي جهاز iPad Pro 2020 أيضًا على شريحة A12Z Bionic جديدة وميكروفونات محسنة.