رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو لعشاق البوكيمون.. أول توسع يصل في 17 يونيو

البوكيمون
البوكيمون

أعلنت شركة Nintendo عن إطلاق Isle of Armour، أول محتوى قابل للتنزيل من Pokémon Sword و Shield's للتوسعة القادمة في 17 يونيو.

 

أصدرت الشركة مقطعًا دعائيًا يمنح محبي البوكيمون فكرة أفضل عما يمكن توقعه من DLC.


كما رأينا عندما قامت نينتندو بالتفصيل لأول مرة بتمرير التوسيع في يناير، سيجري DLC في منطقة جديدة من منطقة جالار تسمى جزيرة آيلور، تعتمد بشكل فضفاض على جزيرة مان، وهي جزيرة تقع بين بريطانيا العظمى وأيرلندا.

 

وسيتضمن التوسع قصة جديدة وصالات رياضية لاستكشاف اللاعبين، ستتمكن من التقاط مجموعة متنوعة من بوكيمون المألوف، بما في ذلك أمثال Exeggutor و Tauros.

 

علاوة على ذلك، هناك زوجان من المفضلة لدى المعجبين، مثل Articuno و Zapdos و Moltres و Slowbro، ولديهما أشكال جالارية جديدة، وهناك أيضًا Kubfu وتطورها Urshifu، وهما وحشان جديدان من نوع القتال حصريان للتوسع.

 

سيكون للأخير أسلوب قتال مختلف اعتمادًا على

الطريقة التي تقرر بها لعب اللعبة، أظهر المقطع الدعائي أيضًا أشكال معركة Gigantamax الجديدة من Blastoise و Venusaur.

 

إلى جانب بوكيمون الجديدة والقديمة ليجدها اللاعبون، ستضيف Isle of Armor العديد من الميزات الجديدة إلى Sword و Shield، الأول هو أداة تسمى Cram-o-matic.

 

 سيقدم التوسيع أيضًا معلم نقل حصريًا للجزيرة والذي سيعلمك بوكيمون الجديد من الحرائق والنيران من نوع العشب، ستحتاج إلى الدفع لهم مقابل خدماتهم باستخدام Armorite Ore، وهي مادة ستجدها فقط على Isle of Armor.

 

أخيرًا، يضيف التوسع طبقًا يسمى Max Soup يمنح بعض البوكيمون القوة لـ Gigantamax.