رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. عملاء وموظفو المصرية للاتصالات آخر التزام بالكمامات

المهندس عادل حامد
المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات

ألزمت الشركة المصرية للاتصالات، جميع عملائها المترددين على فروع الشركة على مستوى الجمهورية بضرورة ارتداء الكمامات وترك مسافة آمنة بين العملاء وتوفير أماكن للانتظار خارج الفروع.

 

اتبعت المصرية للاتصالات الإجراءات الوقائية والاحترازية كافة، للحد من انتشار فيروس كورونا، حفاظاً على سلامة عملائها وموظفيها، فى إطار تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بضرورة ارتداء الكمامات داخل المنشآت الحكومية والخاصة.

كما التزم جميع العاملين بفروع المصرية للاتصالات بالتعليمات والتدابير الوقائية المتعارف عليها، للوقاية من مخاطر انتشار كورونا والعمل على منع أى زحام أو تكدس فى الفروع ومتابعة عمليات التعقيم المستمر للفروع ومراكز البيع.

 

كانت الشركة المصرية للاتصالات قد أعلنت فى مطلع مايو الجارى، عن بدء تشغيل منافذ «مينى شوب» جديدة لتقديم خدماتها للعملاء فى الشوارع الرئيسية والميادين العامة، للتيسير على العملاء وإتاحة الوصول لخدمات الشركة بسهولة، تحت شعار «قبل أى حد»، لتخفيف الضغط على الفروع الرئيسية بما بضمن تقليل التزاحم لضمان سلامة العملاء.

شملت المرحلة الأولى حوالى 15 «مينى شوب» موزعة فى عدد من الشوارع الرئيسية والميادين العامة، وتستهدف الشركة إنشاء 40 «مينى شوب» جديداً فى جميع المحافظات قبل نهاية عام 2020.

 

تم تصميم «المينى شوب» بحيث يستطيع العميل الحصول على

جميع الخدمات التى تقدمها المصرية للاتصالات من خدمات الموبايل والإنترنت والخط الأرضى، وخدمات ما بعد البيع من تحصيل فواتير الموبايل والخط الأرضى والإنترنت فى أقل وقت وبأقل مجهود.

كانت المصرية للاتصالات قد اتخذت مؤخرًا سلسلة من الخطوات التى تضمن سلامة العملاء وتسهيل حصولهم على خدمات الشركة، وأجلت دفع فاتورتى يناير وأبريل حتى منتصف يونيو المقبل، وأتاحت كافة وسائل السداد الإلكترونى عبر موقع الشركة على الإنترنت وتطبيق MY W، أو من خلال المحفظة الإلكترونية WE Pay.

 

كما أمنت الشركة سلامة عملائها المترددين على مراكز المبيعات من خلال توفير أماكن انتظار خارجية جيدة التهوية وضمان عدم وجود عملاء داخل الفرع سوى من يتم التعامل معهم من قبل موظفى المبيعات، والتأكد من وجود مسافة أمنة بين العملاء ومقدمى الخدمة.