رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جوجل تضع تقييمًا ذاتيًا للقلق في البحث

تكنولوجيا

الخميس, 28 مايو 2020 23:43
جوجل تضع تقييمًا ذاتيًا للقلق في البحثجوجل
كتبت - منة الله جمال:

تريد Google مساعدة ما يقرب من 48 مليون بالغ أمريكي يعيشون مع اضطرابات مرتبطة بالتوتر في الحصول على الدعم، بدءًا من الخميس، سيسمح محرك بحث الشركة للمستخدمين في الولايات المتحدة بإكمال استبيان اضطراب القلق العام GAD-7 من المنزل.

 

عندما تبحث عن معلومات حول القلق، سترى استبيانًا من سبعة أسئلة يظهر داخل بطاقة المعلومات، وهو جزء من واجهة النظام الأساسي الذي يسلط الضوء على بعض الحقائق الأكثر صلة بموضوع

بحثك.

 

يشمل المسح بعض الأسئلة نفسها التي قد يطرحها أخصائي الصحة على المريض شخصيًا، تم تصميمه لتوفير وجهة نظر لأولئك الذين يشعرون بالقلق بشأن كيفية مقارنة أعراضهم مع تلك التي يعاني منها الآخرون.

 

ستعرض لوحة المعلومات أيضًا معلومات حول الأعراض والعلاجات المتعلقة بالقلق، دخلت Google في شراكة مع التحالف الوطني للأمراض العقلية NAMI، وهي واحدة من

أكبر منظمات الصحة العقلية في الولايات المتحدة، للحصول على المعلومات.

 

هذه هي المرة الثالثة التي يتعاون فيها الاثنان معًا لتزويد مستخدمي البحث بإمكانية الوصول إلى الدعم والمعلومات، ستجد أيضًا استبيانات مصممة لمساعدة أولئك الذين يشعرون أنهم يعانون من الاكتئاب أو اضطراب ما بعد الصدمة.

 

يأتي الاستطلاع في نفس الوقت تقريبًا حيث قامت العديد من شركات التكنولوجيا الأخرى، بما في ذلك Snapchat و Facebook، بنشر ميزات جديدة تتعلق بالصحة العقلية لمساعدة مستخدميها من خلال فيروس كورونا.

 

تقول Google إنها تأمل في إتاحة هذا المورد الأخير في بلدان أخرى بمرور الوقت.

أهم الاخبار