رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استمع بدون إنترنت.. YouTube Music يتيح حفظ الألبومات مسبقًا قبل إصدارها

تكنولوجيا

الخميس, 28 مايو 2020 23:42
استمع بدون إنترنت.. YouTube Music يتيح حفظ الألبومات مسبقًا قبل إصدارهاYouTube Music
كتبت - منة الله جمال:

تتيح أحدث ميزة في YouTube Music للمستخدمين عرض الألبومات التي لم يتم إصدارها وحفظها مسبقًا، وهي ميزة جديدة أخرى تقرب الخدمة من التكافؤ مع خيارات بث الموسيقى الأخرى.

 

لاحظ مستخدمو Reddit مؤخرًا التغيير، وأكد ذلك موقع Engadget عن طريق التحقق من أحد حساباته الشخصية.

 

في السابق، لم تكن الألبومات القادمة مرئية على YouTube Music، باستخدام الميزة الجديدة، تكون الألبومات غير المنشورة وقوائم

المقاطع الصوتية الخاصة بها مرئية للمستخدمين، على الرغم من أن الأغاني التي لم يتم إصدارها على أنها أغنيات فردية أصبحت رمادية وغير قابلة للتشغيل.

 

يمكن للمستخدمين حفظ ألبومات ما قبل الإصدار في مكتبتهم وتنزيل المسارات المتاحة للاستماع بلا إنترنت، وستتم إضافة بقية المسارات تلقائيًا عند إصدار الألبوم.

 

منذ إطلاقه في عام 2018، تم وضع YouTube Music كخليفة في نهاية المطاف لموسيقى Google Play، والتي من المقرر إيقاف تشغيلها في وقت ما هذا العام.

 

طرحت Google مؤخرًا أداة انتقالية شاملة تتيح لمستخدمي Play Music نقل مكتبات الموسيقى الخاصة بهم إلى YouTube Music، وهي واحدة من العديد من الميزات الجديدة التي تمت إضافتها خلال العام الماضي.

 

تجعل ميزة الحفظ المسبق الجديدة التطبيق أقرب إلى المساواة مع المنافسين مثل Spotify و Apple Music، وكلاهما سمح للمستخدمين بحفظ الألبومات مسبقًا لفترة طويلة الآن.

أهم الاخبار