رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تريند مايكرو تكشف استراتيجيتها في مجال الأمن السيبراني

تكنولوجيا

الخميس, 28 مايو 2020 20:17
تريند مايكرو تكشف استراتيجيتها في مجال الأمن السيبرانيالأمن السيبراني
كتب - جهاد عبدالمنعم:

أكد أشرف سراج المدير العام لدى شركة تريند مايكرو مصر، أن تريند مايكرو لديها تتميز عن منافسيها في مجال الأمن الإلكتروني، ولها استراتيجية ترتكز على 3 ركائز أساسية تتمثل في الالتزام والاتصال والتكامل.

 

قال سراج في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"، الخميس، إن الشركة تلتزم تجاه مصر بتوفير أفضل الخبرات الفنية وموارد الأعمال عن بقية الشركات أو مقدمي الخدمات الآخرين.

 

أضاف أن الركيزة الثانية وهي "الاتصال" تعكس قوة دفاعات تريند مايكرو المتصلة عبر جميع الطبقات ودمجها معاً في آن واحد، في حين تؤكد الركيزة الثالثة "التكامل" قدرة مجموعة حلول الأمن السيبراني الشاملة على تلبية احتياجات الدفاع والحماية عبر الأجهزة والشبكات والسحابة المختلطة.

 

تابع أن الهدف النهائي في أن نصبح شريكاً موثوقاً به لدى القطاع الحكومي والخاص في مصر، ونعمل بجهد كبير لتحقيق ذلك من خلال تقديم أحدث التقنيات وأفضل الخبرات اللازمة إلى السوق المصري؛

مع العلم فقد تم منح تريند مايكرو في الآونة الأخيرة جائزة الشريك التكنولوجي الأمني العالمي لسحابة جوجل لعام 2019، كما صنفتنا"Forrester" كشركة رائدة في مجال حماية البيئة السحابية، وفقاً لـتقرير "Forrester Wave" للربع الرابع من عام 2019 الخاص بأمن أعباء العمل السحابية، وقد حصلنا على أعلى التقييمات في فئات العروض والاستراتيجيات الحالية.

 

لفت إلى أنه تم تصنيف تريند مايكرو  كـ "شركة رائدة" ضمن تقرير "Forrester Wave" لحلول الكشف عن التهديدات والاستجابة لها على مستوى المؤسسات، للربع الأول من العام 2020، وصنفت IDC  شركة تريند مايكرو أنها تحتل المركز الأول في تقنيات الحوسبة المعرّفة بالبرمجيات الخاصة، وقد كشف التقرير أيضاً عن تخقيق حصة سوقية بنسبة 35.5%، أي ما يقرب من 3

أضعاف لأقرب منافس في عام 2018، وتعكس هذه الإنجازات الجهود الحثيثة لتقديم حلول مبتكرة تلبي متطلبات مشهد التهديدات المتطور وكذلك احتياجات العملاء المتغيرة باستمرار.

 

أوضح أنه في الربع الرابع من عام 2019، حققت تريند مايكرو أقوى ربع في تاريخ الشركة بفضل النمو الذي حققته على مستوى العالم وعبر منتجاتها، كما حققت نمو بنسبة 15% في إجمالي المبيعات في مجال حماية البنية التحتية المختلطة.

 

أشار إلى أن عدد العملاء التجاريين الذين يستخدمون الحلول المستندة إلى خدمة SaaS يفوق أولئك الذين يستخدمون الحلول المحلية، بمعدل نمو مذهل يبلغ 20% سنوياً، موضحًا أن هذه النتائج تستند إلى الزخم القوي الذي حققته تريند مايكرو في الربع الثالث من عام 2019، مما يدل أيضاً على ريادتها في حماية المؤسسات التي تتبنى البيئات السحابية.

 

قال إنه هذفهم الأساسي في مصر يكمن بعيداً عن التنافسية حول دعم جهود الحكومة بما يتماشى مع تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني في مصر، من أجل خلق بيئة سيبرانية آمنة وصلبة تساعد على تمكين الحكومات والأفراد من تحقيق طموحاتهم، وتمكن الشركات من التطور والنمو في بيئة آمنة ومزدهرة.

أهم الاخبار