رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

OPPO ترتقي بآفاق التصوير مجدداً بالإطلاق المرتقب لسلسلة هواتف Reno3

بوابة الوفد الإلكترونية

من المقرر إطلاق سلسلة Reno3 في مصر في 31 مايو 2020 الجاري من خلال حدث عبر الإنترنت حيث ترتقي OPPO  بآفاق  التصوير عن طريق تقديم تجربة رائعة للمستخدمين مع الحصول على صور فائقة الدقة والوضوح في مختلف ظروف الإضاءة.

بدأت قصة سلسلة OPPO Reno بإطلاق سلسلة Reno الأولى في أبريل 2019، التي جمعت بين التصميم جميل وتقنيات تصوير فوتوغرافي مبتكرة ، لتلبية احتياجات المستهلكين.

من خلال التعلم من الأجيال السابقة، عززت سلسلة Reno 3 الجديدة قدرتها على التصوير الفوتوغرافي مع التركيز على صور فائقة الوضوح في مختلف ظروف الإضاءة. هذه المرة من خلال تخطي حدود التكنولوجيا والضوء لتقديم تجربة تصوير غنية للمستخدمين. ستحتوي السلسلة على أول كاميرا سيلفي في العالم مزدوجة العدسة بدقة 44 ميجابكسل + 2 ميجابكسل على شاشة OLED ، مما لا يجعلها أخف وزناً وأقل سمكًا فحسب، بل توفر أيضًا أداء تصوير عالي المستوى. توفر الكاميرا الأساسية بدقة 44 ميجابكسل صور سيلفي عالية الدقة مع تفاصيل أصلية مثل نسيج الوجه والزخارف. أما تطبيق بوكيه فهو مجهر بالكاميرا الأساسية الأمامية والتي ستحقق أداء أفضل لصور السيلفي. لا يحسن التصميم المزدوج للثقب عملية التقاط الصور الذاتية فحسب، بل يوفر أيضًا خبرة عملية ممتازة. إنه أخف وأرق، ولكنه مناسب تمامًا في اليد.

علاوة على ذلك، مع كاميرا Reno3 Pro القوية المزودة بتقنية Quadcamera بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا 44 ميجابكسل مزدوجة الفتحة وميزات جديدة مثل Ultra

Clear 108MP Image و Ultra Night Selfie Mode ، سيكون كل شخص خبيرًا في التصوير واكتشاف المزيد من الجمال الطبيعي والتقاط ذكريات رائعة عن الحياة. بصرف النظر عن التصوير الفوتوغرافي، تمت ترقية وظيفة الفيديو إلى Ultra Steady Video 2.0 لتلبية متطلبات المستخدمين المختلفة في الحياة اليومية وسيناريوهات الرياضة المختلفة. تم تحسين Video Bokeh و Video Zoom و AI Beauty Mode أيضًا لجعل الفيديو أكثر وضوحًا وجمالًا.

كما سيتم إطلاق سماعات OPPO Enco W31 المزودة بتقنية البلوتوث المزدوجة ذات التمرير المنخفض، تلك التقنية الرائدة في الصناعة، فهي سريعة ومستقرة مثل السماعات ذات الأسلاك. كما أنها تعتمد مكبرات صوت فائقة الديناميكية لمنح المستخدمين جودة صوت ممتعة وضوضاء مكالمات أقل لجعل الاتصال واضحًا للمستخدمين.
سيتم الكشف عن المزيد من الخصائص المذهلة في الاحتفالية الرسمية لإطلاق الهاتف التي ستعقد أونلاين يوم الأحد القادم 31 مايو في تمام الساعة الثامنة مساء على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ OPPO Egypt.