رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آبل توفر ميزة "تكبير الصورة" إلى أجهزة آيفون

FaceTime
FaceTime

في الشهرين الماضيين، أصبحت تطبيقات مكالمات الفيديو هي القاعدة، في حين أن Zoom قد خرج من العدم لاكتساب شعبية هائلة، فقد تم أيضًا تقديم أمثال Meet and Teams من Google و Microsoft من قبل اثنين من عمالقة التكنولوجيا.

 

كانت Apple هادئة بشكل واضح وكان أحد أسباب ذلك هو أن FaceTime لديها بالفعل ميزة الحصول على 32 شخصًا في مكالمة واحدة.

 

في الواقع، كانت واحدة من الشركات القليلة التي أعطت خيار الحصول على هذا العدد الكبير من الأشخاص في مكالمة فيديو، ومع ذلك، مع زيادة الطلب على الميزات في تطبيقات مكالمات الفيديو، يبدو أن عملاق التكنولوجيا القائم على Cupertino يعزز اللعبة أيضًا ببعض التغييرات التجميلية في FaceTime.

 

يستخدم معظم الأشخاص الذين يستخدمون جهاز iPad أو iPhone بشكل عام FaceTime لإجراء مكالمات جماعية ولكن لا تزال هناك ميزات مفقودة، على سبيل المثال، عندما يستخدم المرء FaceTime مع عدة أشخاص على نفس المكالمة، يظل مربع الفيديو - حيث ترى الآخرين - يرتد في كل مكان لتحديد من يتحدث فعليًا.

 

من ناحية أخرى، لا يواجه Zoom هذه المشكلة، والآن مع تحديث iOS الأخير 13.5 يبدو أن Apple قد

أصلحت هذه المشكلة.


في ملاحظات الإصدار من iOS 13.5 - التي تم إصدارها الأسبوع الماضي - تذكر Apple، خيار التحكم في البروز التلقائي على مكالمات FaceTime الجماعية حتى لا تتغير مربعات الفيديو عندما يتحدث أحد المشاركين".

 

بعبارة أخرى، مكالمات FaceTime أكثر تنظيمًا واستقرارًا، لاحظ أن هذه الميزة تم تحديثها أيضًا على iPadOS أيضًا، لذا لن يواجه مستخدمو iPad هذه المشكلة أيضًا.


إذا كنت تتساءل عن كيفية استخدامه، فهو بسيط جدًا:

* التحديث إلى iOS 13.5
*اذهب للاعدادات

* افتح FaceTime

* الآن، ما عليك سوى إيقاف تشغيل التبديل، بجوار التحدث مباشرةً، والذي سيكون تحت البروز التلقائي


ضع في اعتبارك أن الميزة ليست قيد التشغيل بشكل افتراضي وسيتعين عليك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه إذا كنت تريد أن تشبه مكالمات FaceTime مثل مكالمات Zoom.