عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمتع مع Pokémon Go Fest 2020 من المنزل في هذا الموعد

Pokémon Go Fest 2020
Pokémon Go Fest 2020

في كل صيف منذ عام 2017، استضاف مطور التطبيقات Niantic مهرجان Pokémon GO Fest في مدن مختارة حول العالم، يشتمل الحدث على منشآت وأنشطة مستوحاة من لعبة بوكيمون في الحدائق الكبيرة، ويساعد الآلاف من اللاعبين على التواصل في الحياة الواقعية. 

 

بسبب وباء كورونا، من الواضح أنه لا يمكن إقامة مهرجان هذا العام في الهواء الطلق، بدلاً من ذلك، تحولها Niantic إلى حدث على الإنترنت لمدة يومين، قالت الشركة: "سنعيد Pokémon GO Fest في 25 و 26 يوليو كحدث عالمي جديد تمامًا تم إعادة تصميمه بتنسيق افتراضي".

 

عادةً ما يتطلب Pokémon GO من اللاعبين التجول في الخارج للقبض على المخلوقات في الواقع المعزز - والذي قد لا يترجم إلى تجربة داخلية - لذلك من غير الواضح

ما خططه Niantic من حيث الأنشطة.

 

يبدو أن الشركة تعمل على طرق إضافية لجعل اللعبة أكثر متعة خلال عصر التباعد الاجتماعي، على الرغم من ذلك، قالت الشركة: "في حين أننا سنفتقد الاحتفال مع بعضنا البعض في حديقة جميلة ، فقد توصلنا إلى طرق جديدة للمجتمع للتواصل والتعاون معًا والذي سنطرحه خلال فصل الصيف".

 

في حين أن المشجعين الذين كانوا يتطلعون إلى Pokémon GO Fest النموذجي قد يشعرون بخيبة أمل، يمكن أن تكون هذه النسخة الإلكترونية أكثر شمولاً.