رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصرية للاتصالات: مستمرون فى دعم مبادرة حماية حتى إعلان مصر خالية من كورونا

المهندس عادل حامد
المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات

وزعت الشركة المصرية للاتصالات ومؤسسة صناع الخير للتنمية، حقائب الوقاية من الإصابة بفيروس سى على دور الأيتام والمسنين والأشخاص ذوى الإعاقة بمحافظات الإسكندرية والمنيا وأسيوط ضمن فعاليات مبادرة حماية التى أطلقتها صناع الخير تحت رعاية مجلس الوزراء وإشراف نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، لدعم غير القادرين فى مواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا.

 

أكد المهندس عادل حامد، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، أن التعاون بين الشركة وصناع الخير يهدف لتزويد دور الأيتام والمسنين والأشخاص ذوى الإعاقة بحقائب الوقاية، فى إطار المسئولية المجتمعية للشركة فى دعم الجهود الحكومية والأهلية الرامية إلى زيادة قدرات دور الأيتام والمسنين فى مواجهة مخاطر انتشار كورونا.

 

أوضح حامد أن الشركة المصرية للاتصالات مستمرة فى دعمها لمبادرة حماية حتى المرور من هذه الأزمة، وإعلان مصر خالية من فيروس كورونا.

 

يذكر أن تعاون المصرية للاتصالات وصناع الخير فى تنفيذ فعاليات خيرية إنسانية رائدة انطلق قبل سنوات من الآن، فقد نجحت المؤسستان فى تنفيذ سلسلة من القوافل الطبية للكشف على عيون أهالى حلايب وأبورماد والشلاتين وتقديم العلاج اللازم لهم وتسليم النظارات الطبية وإجراء العمليات الجراحية المطلوبة كل ذلك بالمجان تماماً.