رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يمكنك استخدام واتساب برقم الخط الأرضي.. إليك كيفية ذلك

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

WhatsApp المملوك لفيسبوك هو واحد من تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا على نطاق واسع، مباشرة من إرسال النصوص ومشاركة الصور والفيديوهات وحالة التحميل، يمكنك القيام بها جميعًا هنا، إلا أن واتساب يحدث ميزاته من وقت لآخر.

 

من أجل استخدام واتساب، يجب الاتصال بالإنترنت ورقم الهاتف المحمول، يمكنك أيضًا استخدامه من خلال رقم الخط الأرضي الخاص بك لإرسال واستقبال الرسائل عن طريق تنزيل تطبيق WhatsApp Business.

 

تطبيق WhatsApp Business مجاني لتنزيل التطبيق مع مراعاة الشركات الصغيرة، وبالتالي إذا كان لديك نشاط تجاري صغير، فيمكنك تنزيل هذا التطبيق للتواصل مع عملائك، وإنشاء ملف تعريف وذكر تفاصيل حول خدمات المنتجات والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.

 

يمكنك استخدام تطبيق WhatsApp's Business للوصول إلى WhatsApp عبر الخط الأرضي الخاص بك، يمكن لأصحاب الأعمال الصغيرة إعداد حساب WhatsApp الخاص بهم باستخدام رقم الخط الأرضي الخاص بهم.

 

يمكن للشركات ربط رقم هاتفها الثابت مباشرة بتطبيق WhatsApp Business، وبالتالي يمكنهم إنقاذ أنفسهم عن طريق مشاركة أرقام الهواتف مع الغرباء أو استخدام رقمي هاتف.

 

إليك كيفية استخدام WhatsApp من خلال خط أرضي

1- قم بتنزيل تطبيق WhatsApp Business على الهواتف الذكية الخاصة بك

2- بمجرد تثبيت التطبيق، وافق الآن على الشروط والأحكام واضغط على متابعة.

3- ستطلب منك الخطوة التالية إدخال رمز البلد ورقم الهاتف، أدخل رقم الخط الأرضي الخاص بك، لكن احذف 0 في المقدمة.

4- نظرًا لأنه رقم هاتف أرضي، فلن تتمكن من تلقي OTP للتحقق، بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار خيار Call me بالضغط عليه.

5- ستتلقى مكالمة على رقم الخط الأرضي لتطبيق WhatsApp الخاص بـ OTP، استمع إلى OTP بعناية، وأدخل OTP وسيتم التحقق من رقمك.

6- بعد التحقق، قم بتعيين صورة ملفك الشخصي واسمك وتفاصيل أخرى، الآن يمكنك استخدام WhatsApp على هاتفك الذكي باستخدام الخط الأرضي الخاص بك.