رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

احذر خدعة جديدة.. إليك ما سيحدث إذا غيرت اسم انستجرام مرتين

تكنولوجيا

السبت, 23 مايو 2020 18:44
احذر خدعة جديدة.. إليك ما سيحدث إذا غيرت اسم انستجرام مرتينانستجرام
كتبت - منة الله جمال:

هل لاحظت كيف فجأة أصبح لدى معظم متابعيك أسماء مستخدمين سخيفة، إذا كان الأمر كذلك، فنأسف لقول ذلك لكن بعض متابعيك وقعوا فريسة لمزحة تغيير اسم Instagram.

 

الآنليس من الواضح من بدأها/ ولكن ما نعرفه هو أن هذه المزحة شائعة وقادمة لك، كما أن المجد للشخص الذي اكتشف سياسة Instagram بعدم السماح لمستخدمه بتغيير أسمائهم أكثر من مرتين خلال 14 يومًا.

 

ماذا سيحدث إذا غيرت اسم انستجرام الخاص بك؟

ينطوي هذا التحدي على قيام المستخدم بتغيير اسمه أو اسمها في السيرة الذاتية، وليس اسم المستخدم، عادة ما يرسل المخادع رسالة تطلب منك تغيير اسم Instagram الخاص بك مرتين مع طعامك المفضل، وحيوانك،

وما إلى ذلك.

 

الآن تخبرك الرسالة بتغيير الاسم مرة واحدة بأحرف صغيرة ثم في الحالة الكبيرة ثم عليك تأكيد قم بتغيير وإرسال لقطة شاشة لملفك الشخصي إلى مرسل الرسالة.

 

يطلبون منك لقطة شاشة من خلال إخبارهم بأنهم يخططون لإنشاء مقطع فيديو أو أنهم يحتاجون إليه لغرض آخر، وما إلى ذلك، وبمجرد الانتهاء من إرسال لقطة الشاشة، فإنك مثل أي شخص عادي قد ترغب في تغييرها إلى الصورة الأصلية اسم الحق.

 

حسنًا  إليك المصيد، لا يمكنك تغيير اسمك لمدة أسبوعين على الأقل، أي بعد 14 يومًا

من تغييره مرتين، لا تقع في مثل هذه الرسائل.

 

هل يمكنك تغيير اسم حساب Instagram أكثر من مرتين خلال 14 يومًا؟

وفي حال كنت قد وقعت بالفعل في هذه المزحة، فلا تبحث عن الاختراق والحيل لتغييرها قبل 14 يومًا، كما قلنا سابقًا، لا يمكنك تغيير اسمك لمدة أسبوعين على الأقل أي 14 يومًا.

 

سيكون عليك تحمل هذا الاسم المضحك والكوميدي لمدة 14 يومًا، علاوة على ذلك، سيتمكن جميع متابعيك من رؤية هذا الاسم الخاص بك.

 

لكن هذا لا يعني أنه يمكنك مزحة أصدقاءك أو متابعيك الآخرين؛ إرسال رسالة وإقناع أصدقائك بتغيير أسماء Instagram الخاصة بهم، وإذا كنت محظوظًا، فقد يقعون فريسة لها.

 

أصبح Instagram وجهة واحدة لجميع احتياجات الاتصال لدينا، من تحدي فرشاة الماكياج إلى تحدي فستان الوسادة إلى مزحة تغيير الاسم الجديدة، كان انستجرام دائمًا يقدم جميع الأشياء الشائعة لمستخدميه.

أهم الاخبار