رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصرية للاتصالات تقدم خدماتها عبر منافذ مينى شوب فى الشوارع تحت شعار قبل أى حد

المهندس عادل حامد
المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات تحت شعار «قبل أى حد»، عن بدء تشغيل منافذ «مينى شوب» جديدة لتقديم خدماتها للعملاء فى الشوارع الرئيسية والميادين العامة؛ للتيسير على العملاء وإتاحة الوصول لخدمات الشركة بسهولة.

 

تساهم هذه المنافذ الجديدة فى تخفيف الضغط على السنترالات والفروع الرئيسية، بما بضمن تقليل التزاحم لضمان سلامة العملاء فى ظل إجراءات مواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

قال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، إن الشركة تحرص دومًا على أن تكون أقرب لعملائها، ووجود هذه المنافذ الجديدة فى الشوارع الرئيسية والميادين العامة سيسهل على العملاء الحصول على جميع منتجات وخدمات الشركة دون تحمل عبء الذهاب إلى مراكز المبيعات الرئيسية.

 

أشار حامد إلى أن مثل هذه الخطوة سيكون لها دور كبير فى تقليل التزاحم فى مثل هذه الظروف التى تواجهها البلاد لمواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا.

 

تشمل المرحلة الأولى نحو 15 «مينى شوب» موزعة فى عدد من الشوارع الرئيسية والميادين العامة فى محافظات القاهرة الكبرى والدلتا والصعيد، وتستهدف الشركة إنشاء 40 «مينى شوب» جديد فى جميع محافظات قبل نهاية عام 2020.

تم تصميم «المينى شوب» الجديد بحيث يستطيع العميل الحصول على جميع الخدمات التى تقدمها المصرية للاتصالات من خدمات الموبايل والإنترنت والخط الأرضي، وكذلك خدمات

ما بعد البيع من تحصيل فواتير الموبايل والخط الأرضى والإنترنت فى أقل وقت وبأقل مجهود.

كما تطبق الشركة فى هذه المنافذ كافة إجراءاتها الاحترازية المطبقة فى منافذ البيع الرئيسية لضمان سلامة العملاء فى ظل مواجهة مخاطر فيروس كورونا.

 

كانت المصرية للاتصالات قد اتخذت مؤخرًا سلسلة من الخطوات التى تضمن سلامة العملاء وتسهيل حصولهم على خدمات الشركة، وأجلت دفع فاتورتى يناير وإبريل حتى منتصف يونيو المقبل، وأتاحت كافة وسائل السداد الإلكترونى عبر موقع الشركة على الإنترنت وتطبيقMY WE، أو من خلال المحفظة الإلكترونية WE Pay.

 

كما أمنت الشركة سلامة عملائها المترددين على مراكز المبيعات من خلال توفير أماكن انتظار خارجية جيدة التهوية وضمان عدم وجود عملاء داخل الفرع سوى من يتم التعامل معهم من قبل موظفى المبيعات، والتأكد من وجود مسافة آمنة بين العملاء ومقدمى الخدمة.