رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبر التليفون المحمول

شراكة بين كيوتل وجرام لتحويل الأموال

تكنولوجيا

الثلاثاء, 06 نوفمبر 2012 12:24
شراكة بين كيوتل وجرام لتحويل الأموال
القاهرة - الاناضول:

أعلنت شركتا اتصالات قطر "كيوتل" وموني جرام MoneyGram العالمية اليوم الثلاثاء عن الدخول في شراكة لتقديم خدمات تحويل الأموال للأشخاص والشركات إلى غالبية بلدان العالم باستخدام هواتفهم المحمولة.

وفي إطار الشراكة سيتمكن العملاء من إرسال الأموال إلى  أقربائهم وأصدقائهم وشركاء أعمالهم وغيرهم عبر 284 ألف منفذ خدمة معتمد في 196 بلد في أوروبا والأمريكيتين وآسيا، بما في ذلك الهند وباكستان ونيبال وسريلانكا وبنجلاديش والفلبين.
وبإبرام هذه الشراكة مع موني جرام تكون كيوتل

أول شركة اتصالات في العالم توفر لعملائها خدمة تحويل الأموال من موني جرام دون تكبدهم عناء الانتظار في طوابير طويلة لدى شركات الصرافة لتحويل الأموال لأُسرهم وذويهم.
وقال وليد السيد رئيس العمليات في كيوتل: " تجتذب دولة قطر أعداداً متزايدة من العمالة بما يواكب المشاريع الحيوية والعملاقة التي يجري تنفيذها بالدولة، ولا يمكن لهؤلاء الاستغناء عن تحويل الأموال إلى أُسرهم
بطريقة آمنة ومريحة ودون عناء ".
وأضاف :" خدمة تحويل الأموال الجديدة من كيوتل تتيح تحويل الأموال بطريقة سلسة إلى غالبية بلدان العالم دون الحاجة إلى فتح حسابات مصرفية شخصية".
وقال خوان أجواليمبيا، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التسويق لدى موني جرام انترناشيونال: "من واقع تجربتنا وخبرتنا حول العالم نعلم أن العملاء بحاجة إلى طُرق مرنة ومريحة وتحظى بالثقة لتحويل الأموال، ولاشك أن إضافة خدمة تحول الأموال من موني جرام انترناشيونال إلى خدمات كيوتل المالية سيعزز الخيارات المتاحة أمام العملاء عبر تمكينهم من تحويل الأموال إلى عشرات الآلاف من منافذ الخدمة المعتمدة حول العالم".

أهم الاخبار