عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

LinkedIn تقدم خدمة الذكاء الاصطناعي لمساعدتك على تحسين الأداء في مقابلات العمل

LinkedIn
LinkedIn

إذا كنت تبحث عن وظيفة خلال هذه الأوقات الصعبة، فقد تتمكن LinkedIn من مساعدتك، فقد كشفت شبكة Microsoft الاجتماعية النقاب عن أدوات تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنها مساعدتك في مقابلة أصحاب العمل المحتملين والاستعداد لأي أسئلة مقابلة صعبة.

 

تختبر LinkedIn "مقدمات الفيديو" لتلبية أصحاب العمل المحتملين في وقت يكون فيه وجهًا لوجه مستحيلًا بسبب الإغلاق الذي فرضه فيروس كورونا COVID-19.

 

باستخدام هذه الأداة، يمكن لمدير التوظيف طلب اجتماع ويمكنك الرد إما عن طريق الفيديو أو نسخة مكتوبة، وأشار LinkedIn إلى أن ذلك سيتيح لك "إظهار مهاراتك الشخصية لأصحاب العمل المحتملين عندما لا تكون في نفس الغرفة".

 

كل شيء جيد، ولكن إجراء مقابلة بالفيديو هي مهارة تتطلب ممارسة، وتحقيقا لهذه الغاية، كشفت LinkedIn أيضًا عن تعليقات فورية مدعومة بالذكاء الاصطناعي تتوافق مع أداة

التحضير للمقابلات.

 

بمجرد إجاباتك على الأسئلة، يمكنك تسجيلها والحصول على تقييم لتسليمك من خلال التعليقات على السرعة، وعدد المرات التي تستخدم فيها كلمات الحشو، والعبارات الحساسة لتجنبها.

 

يمكن أن يساعدك ذلك في إنقاذك من أي لحظات خاطئة محتملة، بينما يمنحك ملاحظات قيّمة على الممارسة - على الأقل، على قدر ما يمكن أن يكون عليه الجهاز.

 

وقالت الشركة إن التعليقات حول التحضير للمقابلة تنتشر الآن على مستوى العالم ويمكن الوصول إليها فور التقدم بطلب للحصول على وظائف في الصفحة الرئيسية لوظائف LinkedIn.