رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بصوت حسين الجسمي.. اورنج ترفع شعار "لا لاستعراض العضلات" في إعلان رمضان

إعلان اورنج
إعلان اورنج

طرحت شركة اورنج مصر إعلانها الجديد لشهر رمضان الكريم 2020، عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

إعلان فودافون.. الملايين للنجوم ولا عزاء للعملاء في زمن كورونا

 

لم يظهر في إعلان اورنج أي نجوم أو مشاهير، واكتفت الشركة بأداء صوتي للفنان الإمارتي حسين الجسمي، وأدى أغنية بعنوان "سُنة الحياة"، تحت شعار وحشتنا اللمة.

 

تناول الإعلان فكرة الغربة والترابط الأسري والعائلي الذي منعته إجراءات فيروس كورونا المستجد وحظر التجوال، وقالت أورنج عبر صفحتها على مواقع التوصل الاجتماعي فيسبوك: "وحشتنا اللحظة، وحشتنا اللمة، ‏لحد ما ترجع، هنقرّبك ليها".

 

قدمت ارونج عرضًا لعملائها بمناسبة شهر رمضان من خلال منحهم بدقائق وإنترنت مجاني، وتفاعل المتابعين مع الإعلان، مشيرين إلى بساطة الفكرة وعدم تكلفها.

 

قال إسلام ذكري: "من غير صرف ونجوم واستعراض عضلات وفلوس، اللي بيخرج من القلب بيوصل للقلب، شكرا Orange، ويا رب رجع لنا لمتنا ولقانا بحبايبنا وأصحابنا".

أضاف إسلام غمراوي: "حلو  أوي والفكر التسويقي متغير فعلا عن الحاجات اللي قبل كدة،  شابوه اورنچ"، وقال أحمد موسى: "شكرا موبينيل شكرا لاختياركم حسين الجسمى بجد اورنج بتعرف فى الذوق والاختيار".

تابع أحمد بهنساوي: "اورنج اتأخرت بس نزلت بحاجة عظيمة إعلان جميل جدا الجسمي أبدع فيه واللى محليه بساطة الناس العادية مش المشاهير لا بجد برافو مع انى مش بحب سياستكم".

قال محمد أمين: "لسه شايف إعلان اورنج ودي سنة الحياة.. حاجة تدخل القلب علطول والله.. حاجة نضيفة وبجد مش مزيفة، شابو أيمن بهجت قمر على الكلمات العظيمى دي، وشابو اورنج".