عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل تحذو شركات المحمول حذو WE في إعلانات رمضان.. فيديو

إعلان شركة WE
إعلان شركة WE

يترقب الجمهور عرض إعلانات شركات المحمول الأربع بعد الإفطار، فكل مشاهد ينتظر معرفة من النجم الذي سيظهر في هذه الإعلانات.

 

من المعروف أن شركات المحمول تتسابق على خطف النجوم للظهور في إعلانات رمضان، وتدفع لهم الملايين، ولكن الجمهور طالب الشركات هذا العام بتقدير الظروف الراهنة والأجواء التي فرضها فيوس كورونا المستجد.

 

كما طالب الجمهور شركات المحمول الأربع بعد عرض إعلانات جديدة والإكتفاء بعرض القديمة خصوصًا الناجحة منها، وتوجيه هذا الملايين في مسارها الصحيح نحو دورة الشركات في المسئولية المجتمعية سواء لدعم المتضررين من كورونا أو توفير مسلتزمات المستشفيات. 

 

سبقت الشركة المصرية للاتصالات وعرضت إعلانها الرمضاني الجديد على منصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتزمت WE في الإعلان بالدعوة للبقاء في المنزل.

 

جاء إعلان الشركة المصرية للاتصالات بسيط وغير مكلف، وبطله الفنان الشاب مصطفى خاطر، وتم تصويره داخل منزل؛ للتأكيد على

الالتزام بإجراءات كورونا الاحترازية.

 

شجعت المصرية للاتصالات العملاء على البقاء في المنزل بعروضها لشهر رمضان الكريم، للإنترنت الأرضي، ويمكن للعميل شحن بمبلغ 100 جنيه و سيحصل على 200 جيجابايت.

 

أشارت المصرية للاتصالات إلى أن العرض ساري طوال شهر رمضان ، والباقة صالحة لمدة 30 يوم، ويمكن الاشتراك في العرض عن طريق تطبيق المحمول My WE او الموقع الالكتروني.

 

ظهر مصطفى خاطر في الإعلان وهو في المنزل يمارس مع عائلته أجواء شهر رمضان لكن في البيت، سواء الترفيه والتعليم وممارسة التمارين الرياضية ومشاهدة التليفزيون والدخول على مواقع الإنترنت.