رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

ريلمي تطلق سلسلة realme 6 الجديدة عبر الإنترنت

realme 6
realme 6

تكشف realme النقاب عن سلسلة realme 6  والتي تأتي بهاتفين realme 6 وrealme 6 Pro خلال حدثٌ عبر البث المباشر، الإثنين الموافق 20 أبريل، عبر منصاتها الاجتماعية المختلفة على الإنترنت. 

 

وأشادت تعليقات وسائل الإعلام بسلسلة الهواتف، مشيرة إلى أن سلسلة realme 6 هي الرائدة في التقاط الصور باستخدام كاميرا AI رباعية عالية الجودة بدقة 64 ميجابكسل، كما تطلق الشركة أيضًا realme Buds Air والتي تقدم أحدث تجربة لاسلكية قوية للسماعات. 

 

قال جوزيف وانج، المدير العام لعمليات realme لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إنه وفقًا لمؤسسة الأبحاث التسويقية ـ GfK، فإن السوق يتوسع، ومن المتوقع زيادة إجمالي حجم المبيعات من 15 مليون وحدة في عام 2019 إلى حوالي 17 مليون وحدة خلال هذا العام.

أضاف إنه في ضوء ذلك نتوقع فرصة منافسة كبيرة في هذا العام، ونهدف إلى أن نكون في المرتبة الثالثة في السوق المصري، كما أن سلسلة أرقام realme لعبت دورًا أساسيًا في نجاحنا، فوفقًا لإحصائيات عالمية اختار 18مليون مستخدم سلسلة أرقامنا.

تشتهر سلسلة realme 6 بالشاشة السلسة Ultra 90 هرتز، والكاميرا الرباعية AI

بدقة 64 ميجابيكسل، وتتضمن السلسلة جهازين هُما  realme 6 الذي يأتي بإصدارين، يأتي الإصدار الأول ب 4 جيجابايت رام + 128 جيجابايت، أما الثاني فيأتي ب 8 جيجابايت رام + 128 جيجابايت. أما هاتف realme 6 Pro فيأتي بإصداراً واحدًا فقط وهو 8 جيجابايت رام+ 128 جيجابايت. 

كما تطلق الشركة realme Buds Air والتي تقدم تجربة لاسلكية جديدة، كما توفر حرية الاستماع إلى الموسيقى، وتأخذ realme التجربة اللاسلكية إلى مستوى وبُعد أخر، من خلال شريحة R1 المخصصة التي تعمل بتقنية Bluetooth 5.0 والتي تتيح اتصالاً فورياً ومستقراً بين سماعات الأذن والهواتف، مع دعم من مساعد Google المدمج وعمر بطارية حتى 17 ساعة للاستماع بدون توقف مع الشحن اللاسلكي.