رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

PayMob تقدم حلولًا للمدفوعات المالية الرقمية لتعاملات آمنة في زمن كورونا

شركة PayMob
شركة PayMob

أعلنت شركة PayMob الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، عن مجموعة من الحلول القادرة على توفير جميع الخدمات المالية إلكترونيًا، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وتأثيراته المتداعية. 

 

كما توفر الشركة للتجار خدمات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت، موثّقة من جانب PCI وتلبي المعايير العالمية للأمن والموثوقية، ففي ظل المخاطر التي يتعرض لها المستخدمون من خلال التعاملات بالكاش.

 

قال إسلام شوقي، الرئيس التنفيذي لشركة PayMob، إن أحد الأدوار الهامة التي تلعبها التكنولوجيا هي توفير الخدمات للبشر بشكل أمن وصحي وهو ما دفعنا لتعزيز خدماتنا في إطار مسؤوليتنا كأحد المتخصصين في هذه الخدمات، والتي يقتضيها الظرف الراهن في ظل المخاوف ليست في مصر فقط بل العالم العربي والعالمي كذلك.

تتيح خدمات وحلول PayMob في السوق الدفع عبر الاتصال بالإنترنت وبدونه مما يتيح

للتجار مجموعة من الأدوات لقبول الدفع في صور مختلفة سواء من خلال الدفع عبر الإنترنت أو المحافظ النقالة أو بطاقات الائتمان.

 

كما تتيح خدمة "Accept" لدى الشركة للتجار أن يقوموا بالبيع مباشرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى امتلاك موقع تجارة إلكتروني متكامل مما يسمح للبائعين إستغلال تلك الشبكات لتحقيق أقصى الإيرادات.

 

توفر خدمة Accept للتجار، أيضًا منصة واحدة للدفع تتضمن خدمة الدفع عند التسليم، الدفع عن طريق بطاقات التأمين  عند التسليم، الدفع عبر الإنترنت وعبر الهواتف.