رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عودة معرض الألعاب الإلكتروني E3 في 15 يونيو

 ألغت جمعية برامج الترفيه معرض الألعاب الإلكتروني E3 2020؛ لانتشار فيروس كورونا المستجد COVID-19، لكنها لا تزال ملتزمة بعقد الحدث العام المقبل.

 

أعلنت المنظمة عن أن E3 سيعود في الفترة ما بين 15 يونيو و 17 يونيو 2021، ووصفت المعرض المستقبلي بأنه حدث "معاد تخيله"، على الرغم من أن هذه هي اللغة التي استخدمتها في تجمع 2020 الذي تم إلغاؤه منذ ذلك الحين، ولن يكون مفاجئًا إذا كان حدث 2021 هو حقًا نظرة على ما قد رأيته هذا العام، فقط بمزيج مختلف من الألعاب.

 

لن تكون محظوظًا تمامًا إذا كنت حريصًا على أخبار الألعاب في أواخر الربيع، على رأس حدث Microsoft عبر الإنترنت Xbox، ينظم IGN حدثًا في يونيو هذا العام مع العديد من المطورين الرئيسيين ومنشئي الأنظمة الأساسية، بما في ذلك Amazon و Google و 2K

Games و Sega و Square Enix.

 

كان من المتوقع أن يكون E3 2020 أحد أكبر الأحداث في السنوات الأخيرة حيث يتنافس جهاز PlayStation 5 و Xbox Series X القادم على الاهتمام بإعلانات اللعبة المعتادة، حتى مع تخطي Sony للاتفاقية.

 

 حدث العام المقبل لن يكون له نفس التأثير، في حين أنه يجب أن يكون أول E3 مع ألعاب PS5 و Xbox Series X، فإن الأجهزة قد تم إنشاؤها بحلول تلك النقطة، من المرجح أن تدور أي إثارة حول احتمال الموجة الثانية من الألعاب لهذه وحدات التحكم الجديدة.