رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمازون تجري محادثات لاختبار عمال المستودعات بحثًا عن كورونا

 قررت شركة أمازون المملوكة للمياردير الأمريكي جيف بيزوس، متابعة إجراءات السلامة الخاصة بفيروس كورونا المستجد COVID-19 من خلال اختبار كامل للعمال.

 

 حصلت رويترز على تقارير تكشف عن مناقشات مع أبوت و Thermo Fisher حول احتمال اختبار عمال المستودعات، بما في ذلك في منشأة بالقرب من مقر سياتل في أمازون.

 

كان بائع التجزئة على الإنترنت يستكشف أيضًا اختبار أكثر من شخص واحد في كل مرة، وكان يأمل في التعاون مع منظمة طبية لمبادرته للاختبار.

 

في حين أن أبوت و Thermo Fisher على استعداد للعمل مع Amazon، وفقًا للتقارير، يبدو أن الطلب من حكومة الولايات المتحدة يستهلك كل طاقته المتاحة، ومع ذلك، كانت أمازون تأمل في أن تتبع الشركات الأخرى مسارها إذا استمر الاختبار.

 

رفضت أمازون التعليق، في حين أن أبوت و Thermo Fisher لم يتطرقوا إلى التقرير حتى الآن.

 

تدرك Amazon مدى أهمية إبقاء العمال المصابين خارج مستودعاتها، سواء أثرت الاحتجاجات

الأخيرة على تفكيرها أم لا، فقد أصبحت الشركة مهمة بشكل متزايد خلال الوباء كوسيلة للتسوق للمواد الغذائية والإمدادات الصحية وغيرها من الضروريات دون مغادرة المنزل.

 

كما يشير هذا أيضًا إلى أن Amazon لا يزال أمامها طريق طويل قبل أن يكون لديها دفاع كامل ضد COVID-19، وكان تفشي المرض موجودًا بالفعل في الولايات المتحدة منذ أسابيع، وتقوم أمازون فقط بتطبيق أقنعة الوجه وفحوصات درجة الحرارة.

 

حتى إذا لم تكن مستلزمات الاختبار عاملاً، فقد يكون الوباء في ذروته أو يتجاوزه قبل أن يتأكد موظفو المستودعات من أن زملائهم في العمل يتمتعون بصحة جيدة.