رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جوجل تقرر رفع حظر إعلانات فيروس كورونا

تكنولوجيا

الجمعة, 03 أبريل 2020 00:47
جوجل تقرر رفع حظر إعلانات فيروس كوروناجوجل
كتبت - منة الله جمال :

قررت جوجل رفع حظرها على الإعلانات المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، بعد أن اشتعلت النيران في سياستها من المشرعين الديمقراطيين الذين كانوا يخشون من أنها قد تعزز التضليل من البيت الأبيض.


ستبدأ Google في السماح للهيئات الحكومية والمستشفيات ومقدمي الخدمات الطبية والمنظمات غير الحكومية، بعرض الإعلانات المتعلقة بفيروس كورونا على منصاتها.

 

مُنع معظم المعلنين غير الحكوميين منذ شهر فبراير، من عرض الإعلانات المتعلقة بجائحة COVID-19 لخنق

المنظمات التي تسعى إلى نشر معلومات مضللة أو استفادة من الذعر.


لكن وفقًا للبروتوكول، ازداد قلق الديمقراطيين من أن الحظر الواسع سمح لبيت ترامب الأبيض بتعزيز رده على الوباء ولكنه منع الديمقراطيين من انتقاده.


قال متحدث باسم جوجل لـ The Verge: "تم تصميم هذه السياسة لحماية المستخدمين ومنع الإعلانات التي تحاول الاستفادة

من الأحداث قصيرة المدى مثل الكوارث الطبيعية، والآن نحن نبحث عن طرق لدعم الإعلانات المحدودة المتعلقة بـ COVID-19 من المستشفيات ومقدمي الخدمات الطبية والهيئات الحكومية والمنظمات غير الحكومية".


ستوسع Google مجموعة المعلنين المسموح لهم بعرض الإعلانات، في رسالة بريد إلكتروني حصل عليها موقع The Verge، أخبر رئيس الصناعة في Google Mark Beatty المعلنين: "نحن نخطط للسماح للمعلنين الآخرين، بما في ذلك المنظمات السياسية، بعرض الإعلانات المتعلقة بـ COVID-19، وسيكون لدينا المزيد من المعلومات لمشاركتها في هذا الأمر في الأيام القليلة المقبلة".

أهم الاخبار