عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل تتبرع بأجهزة كروم بوك ونقاط اتصال WiFi للطلاب

التعليم عن بعد
التعليم عن بعد

لمساعدة الطلاب على مواكبة دراساتهم خلال تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، ستتبرع جوجل Google بـ 4000 جهاز Chromebook و 100000 نقطة اتصال WiFi للعائلات في كاليفورنيا.

 

أعلن ألفابت Alphabet والرئيس التنفيذي لشركة جوجل Sundar Pichai، المبادرة في تغريدة الأربعاء، وقال حاكم كاليفورنيا، جافين نيوسوم، إن وزارة التعليم في الولاية ستوزع أجهزة Chromebook ونقاط اتصال WiFi، مما يعطي الأولوية للمجتمعات الريفية.

 

سيحصل الطلاب على الأدوات حتى نهاية العام الدراسي، مما يمنحهم ما لا يقل عن ثلاثة أشهر من الوصول غير المحدود إلى الإنترنت عالي السرعة.

 

وفقًا لـ SFGate التي نشرها موقع The Verge، يقدر نيوسوم أن كاليفورنيا بحاجة إلى 162013 نقطة اتصال إضافية بالإضافة إلى 100000 نقطة ساخنة ستوفرها جوجل لتلبية احتياجات طلاب الولاية، ولهذه الغاية، دعا

المحافظ شركات أخرى لمطابقة تبرع جوجل.

 

التبرع هو أحدث محاولة من Google للمساعدة خلال الأزمة المستمرة، ففي مارس، بدأت العلامة التجارية الأخوية للشركة، Verily، في تطوير موقع ويب للسماح للأشخاص في الولايات المتحدة بفحص أنفسهم بحثًا عن COVID-19، وتوجيههم إلى القيادة من خلال مواقع الاختبار إذا لزم الأمر.

 

في وقت لاحق من الشهر، فتحت Verily موقعين للاختبار البدني في كاليفورنيا، وخصصت جوجل أيضًا 800 مليون دولار لإغاثة COVID-19 في شكل مساعدة تجارية ومنح إعلانية لمنظمة الصحة العالمية.