رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الاتصالات ينهى طوابير شرائح التابلت أمام السنترالات.. والتسلم من المدارس والإدارات التعليمية

كان التدخل السريع من الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالتوجيه بتسليم شرائح التابلت فى الإدارات التعليمية منقذاً من الزحام الرهيب أمام السنترالات.

 

فقد شهدت فروع الشركة المصرية للاتصالات على مستوى الجمهورية زحاماً وتكدساً من قبل طلاب الصف الأول الثانوى وأولياء الأمور، لتسلم شرائح التابلت، وهو ما يتنافى مع الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

على الفور وجه الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الشركة المصرية للاتصالات التى نسقت بدورها مع وزارة التربية والتعليم، لتسليم شرائح التابلت اعتباراً من الاثنين الماضى، للطلاب فى الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، تفادياً لتكدسهم فى فروع ومراكز مبيعات الشركة.

 

بدأت فرق عمل من الشركة المصرية للاتصالات منذ صباح الاثنين الماضى، فى تسليم الطلاب شرائح التابلت داخل الإدارات التعليمية المختلفة على مستوى محافظات مصر.

 

راعت فرق عمل المصرية للاتصالات اتخاذ كل الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية التى تضمن

سلامة الطلاب وأولياء الأمور وكذلك الموظفون؛ تفادياً لتكدس الطلاب وأولياء الأمور فى فروع ومراكز مبيعات الشركة.

 

كما حرصت فرق عمل المصرية للاتصالات على ارتداء الكمامات والقفزات؛ تأكيداً على تنفيذ كل الإجراءات الوقائية، كذلك اصطف الطلاب وأولياء الأمور فى طوابير راعت المسافة فى ظل الحفاظ على التباعد الاجتماعى.

 

كانت المصرية للاتصالات قد أكدت حصول الطلاب وأولياء الأمور على الشريحة بسهولة من أقرب إدارة تعليمية أو مدرسة تحددها لهم الإدارة التعليمية، دون الحاجة للتزاحم أو التكدس أمام فروع ومراكز مبيعات الشركة، وتأكيداً على وجود مسافة آمنة بين العملاء، والانتظار فى أماكن جيدة التهوية.