عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيمرسون تطرح برنامجًا جديدًا لعرض البيانات خلال عمليات قياس التدفق

 أطلقت شركة إيمرسون Emerson برنامج عرض البيانات المستقل ومنخفض التكلفة "مايكرو موشن بروسيس فيز" Micro Motion ProcessViz™، الخاص بعدادات قياس التدفق.

 

 ويوفر البرنامج الجديد عرضاً فورياً لبيانات العمليات والتي تترجم إلى معلومات مباشرة قابلة للتنفيذ، ما يساعد مشغلي المصانع في قطاعات الكيماويات والأغذية والمشروبات والنفط والغاز على تخفيض الوقت اللازم لتحديد مشاكل التدفق.

 

يمكن لهذا البرنامج أن يساهم بشكل كبير في تخفيض التكاليف على هذه المنشآت من خلال تقليل الحاجة إلى فترات توقف العمل أو وقف التشغيل من أجل تتبع مصدر المشكلة.

 

ويدعم البرنامج الجديد أجهزة الإرسال "مايكرو موشن كوريوليس" المزودة بقدرات تسجيل البيانات مثل الطرازين 5700 و4200.

 

 كما أنه يوفر لقطة توضيحية من لحظة زمنية خلال عملية التدفق، وبذلك لن يحتاج الفني المختص أو مدير المصنع لمعالجة البيانات من أجل رؤية ما الذي يحدث خلال

عملية التدفق، حيث يوفر البرنامج البيانات بصيغة قابلة للاستخدام تتيح للمستخدم تحديد وتحليل مشاكل العمليات.

 

 قال رون فليسمان، مدير المنتجات البرمجية في قسم حلول الأعمال لدى شركة "إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز": "قمنا بتطوير برنامج "بروسيس فيز" بعد أن أدركنا حاجة عملائنا لبرنامج يعمل على تشخيص مشاكل التدفق التي تواجههم".

 

 أضاف فليسمان: "تلقينا الكثير من الطلبات لهذا البرنامج، وهو ما يعكس حاجة السوق إلى أداة تسهل على العملاء تشخيص مشاكل العمليات التي قد تكون ناجمة عن التغيرات في عملية التدفق، وبالتالي توفير الوقت والمال على العملاء".