رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هواوي تطلق سلسلة HUAWEI P40 Series الأعلى تطورًا في العالم

تكنولوجيا

الأحد, 29 مارس 2020 13:26
هواوي تطلق سلسلة HUAWEI P40 Series الأعلى تطورًا في العالمهواوي تطلق سلسلة HUAWEI P40 Series
كتب - جهاد عبدالمنعم :

 أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين Huawei Consumer Business Group BG في الصين عن إطلاق هاتف HUAWEI P40 Pro+ وهاتف HUAWEI P40 Pro وهاتف HUAWEI P40.

 

 تتميز الهواتف الذكية الرائدة الجديدة من سلسلة هواتف HUAWEI P40 بتصميمات متطورة مع ابتكارات الكاميرا الرائدة التي تتوسع بشكل جذري في إمكانات التصوير الفوتوغرافي المحمول والفيديو. 

 

تواصل سلسلة HUAWEI P40 تراث السلسلة في التميز في التصوير، ويحتوي المستشعر الكبير مقاس 1 / 1.28 بوصة على حجم بكسل متراكم يبلغ 2.44um لتعزيز امتصاص الضوء بشكل كبير لتحسين الأداء في

الإضاءة المنخفضة، في حين أن تصميم المنظار المحسّن يحقق تكبير بصري حقيقي يصل إلى 10x.

 

تأتي السلسلة الكاملة مدعومة بمعالج Kirin 990 5G وتدعم شبكة الجيل الخامس 5G عالية السرعة و Wi-Fi 6 Plus، وتم تضمين الأجهزة المتقدمة في جسم جميل وصغير الحجم. تتميز الهواتف بشاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow التي توفر انسيابية واستجابة رائعة.

قال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: "لطالما كانت سلسلة هواتف HUAWEI

P تدور حول جماليات مبتكرة وأجهزة متميزة، تمثل أفضل ما في التصميم والتكنولوجيا الصناعية".

 

أضاف أنه بفضل مستشعر رائع، وعدسات من لايكا Leica، ومعالج قوي ومحرك HUAWEI XD Fusion، فإن سلسلة هواتف HUAWEI P40 تجسد تركيزنا وتقدم تجربة تصوير فائقة الوضوح طوال اليوم لمساعدة المستهلكين على تحقيق رؤيتهم الإبداعية.

 

 تقدم هواوي من خلال التعاون الوثيق مع المطورين العالميين، مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية على منصة AppGallery، أول متجر تطبيقات رسمي لهواوي.

 

يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة على مقاطع فيديو HUAWEI Video وموسيقى على Music HUAWEI والقراءة على HUAWEI Reader، مع إضافات جديدة من أفضل موفري المحتوى على أساس مستمر.

أهم الاخبار