رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طرح خلاصة مساعد جوجل على نظام التشغيل iOS

طرحت جوجل Google على مدار الأسابيع القليلة الماضية، خلاصة "لقطة" أعيد تصميمها إلى Assistant على أجهزة Android، مما يجعل جزء التحديثات في التطبيق أكثر وضوحًا.، كما يتوفر اعتبارًا من اليوم الأربعاء على iOS.

 

يمكنك التحقق من التجربة الجديدة من خلال تشغيل المساعد ثم النقر على رمز البريد الوارد الموجود بالقرب من الجزء السفلي الأيسر من الواجهة، وسترى بعد ذلك الخلاصة المعاد تصميمها، والتي تنظم مجموعة متنوعة من المعلومات باستخدام بطاقات التسلسل الزمني.

 

يمكنك النقر على البطاقات لتوسيعها والاطلاع على معلومات إضافية، وسيؤدي توسيع أداة الطقس، على سبيل المثال، إلى عرض توقعات لمدة خمسة أيام، مع مطالبات إضافية لتوفر لك عناء سؤال المساعد بصوتك، وفي غضون ذلك، يسمح لك توسيع تذكير التقويم بمشاهدة وصف حدث قادم وقائمة الحضور، وهناك أيضًا اختصار يأخذك مباشرة إلى الدعوة في تقويم Google.

 

تتكامل التجربة الجديدة أيضًا مع Google Podcasts، وإذا أوقفت حلقة مؤقتًا، فيمكنك استئنافها مباشرة من أعلى الشاشة، وفي الجزء السفلي من الواجهة، يوجد عنوان "أشياء مهمة أخرى"، والذي يمكنك من خلاله القيام بأشياء مثل وضع قائمة تسوق بسرعة، سيسلط المساعد أيضًا الضوء على الأشياء التي يمكنك فعلها في المنطقة المحيطة باستخدام الخرائط.

 

إذا لم تكن مستخدم مساعد متسق بالفعل، فمن المحتمل ألا تغير واجهة Snapshot الجديدة رأيك في مساعد Google الرقمي، ولكن بالنسبة لأولئك منا الذين يعتمدون بالفعل على الذكاء الاصطناعي، فإن الخلاصة المعاد تصميمها هي أداة لطيفة.