عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Pinterest يقدم علامة تبويب Today الجديدة عن كورونا

قام موقع بنترست Pinterest بعمل جيد للغاية في مكافحة التضليل على نظامه الأساسي، وبذل قصارى جهده لإخفاء المحتوى المضاد للقاحات، وتوفير نتائج بحث مخصصة تتعلق بفيروس كورونا. 

 

في الوقت نفسه، مع تزايد عدد الأشخاص الذين يحتمون في منازلهم، رأى Pinterest مستخدميه يبحثون بشكل متزايد عن الإلهام حول أشياء مثل الوصفات وأنشطة الأطفال والرعاية الذاتية.

 

لجذب الأشخاص إلى الموضوعات التي يبحثون عنها بشكل أسرع، تطلق Pinterest اليوم علامة تبويب جديدة "Today" ستراها في شريط التنقل العلوي في تطبيقات iOS و Android.

 

تريد الشركة أن تكون مصدرًا شاملاً لرؤية الدبابيس الشائعة بالإضافة إلى الموضوعات المنظمة بناءً على النشاط الذي تراه Pinterest مع مستخدميها.

 

بشكل غير مفاجئ، لا تزال عمليات البحث ذات الصلة بفيروس كورونا ضخمة على موقع Pinterest، لذلك تخطط الشركة لتضمين معلومات "خبير" من منظمة الصحة العالمية ومراكز السيطرة على الأمراض في الأمام والمركز في علامة التبويب اليوم.

 

يُظهر النقر على مجموعة "نصائح كورونا من الخبراء" دبابيس تتضمن مقاطع فيديو حول كيفية منع انتشار COVID-19، وكيفية الحفاظ على طعامك آمنًا، وتقنيات غسل اليدين المناسبة، ومتى يجب عليك استخدام قناع الوجه.

 

يُظهر التمرير خلال بقية موجز اليوم مواضيع مثل المشاريع

الفنية للأطفال الصغار، وموضوعات المساعدة الذاتية مثل "نشر بعض اللطف"، ودروس تعليمية حول اكتساب مهارات جديدة مثل اليوجا والحياكة والمزيد.

 

يبدو أنه سيتم بطبيعة الحال تحديث خلاصة Today يوميًا، وهي ليست قائمة لا نهاية لها، كان هناك حوالي 10 مواضيع عندما فحصتها هذا الصباح، وفي الأسفل توجد رسالة "بالعودة غدًا لمزيد من الإلهام".

 

في كثير من النواحي، إنه يشبه تيار اليوم في متجر تطبيقات Apple، والذي يقدم بالمثل موضوعات تحريرية يومية منظمة دون إرهاق الأشخاص بالمحتوى.

 

لدى Pinterest لافتة في أعلى صفحتها الرئيسية توجه الأشخاص إلى مجموعة من مواردها حول كورونا بالإضافة إلى بعض اللوحات للإلهام والتخلص من التوتر.

 

تقوم الشركة أيضًا بإزالة أي معلومات مضللة تكتشفها على COVID-19، وكذلك تسهل على المستخدمين الإبلاغ عن أي شيء يجدونه.