عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انستجرام يضيف رسائل مباشرة على نظام Windows 10

إذا كنت تستخدم انستجرام Instagram على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10، فقد تلاحظ تغييرًا طفيفًا في المرة التالية التي تفتح فيها التطبيق.

 

وفقًا engadget، فقد حدث Instagram برنامج Windows الخاص به لتحويله إلى شيء يسمى تطبيق الويب التدريجي PWA، ما يعنيه هذا هو أنك تتفاعل بشكل فعال مع موقع انستجرام على الويب من خلال غلاف يجعله يبدو وكأنه تطبيق أصلي.

 

إذا كنت مغرمًا باستخدام برنامج أصلي ، فإن ذكر تطبيق ويب قد يجعلك تتخبط. وعلى الأقل من منظور الميزة ، فإن جهد Instagram الأخير هو حقيبة مختلطة. على سبيل المثال ، مع التطبيق الأصلي السابق ، يمكنك تحميل الصور مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

هذا ليس شيئًا يمكنك القيام به مع الحالي في الوقت الحالي. على الجانب الإيجابي ، يتيح لك الإصدار الجديد على الأقل إرسال واستقبال الرسائل المباشرة - وهو شيء لا يتوفر على نطاق واسع من خلال عميل الويب في Instagram. تقارير Windows Central عن أداء التطبيق الجديد أيضًا أفضل من سابقه على

الأجهزة المستندة إلى ARM مثل Surface Pro X.

 

في النهاية ، ومع ذلك ، فإن الاستفادة من تجربة Windows 10 في تطبيق ويب تدريجي من المحتمل أن يفيد مستخدمي Instagram أكثر مما يؤلمهم. في السنوات الأخيرة ، سمحت الشركة بتطبيق نظام Windows الخاص بها ، مع ظهور تحديثات بشكل غير منتظم أو تقريبًا على الإطلاق. الآن بعد أن أصبحت PWA ، يجب أن تأتي تحديثات الميزات في مقطع أكثر تواتراً وثباتًا.

 

هذا لأنه يجب أن يكون من الأسهل على Instagram نقل أي تغييرات يجريها على عميل الويب الخاص به إلى إصدار Windows 10. الآن ، إذا تمكنت الشركة فقط من إيجاد الوقت لتطوير برامج iPad الأصلية.