رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. نتفليكس تطرح ميزة Top 10 في جميع أنحاء العالم

عانى الكثيرون من التحميل الزائد على الخيارات بخدمة نتفليكس وقضوا وقتًا طويلًا في البحث عن شيء لمشاهدته، تعمل خدمة البث على طرح ميزة Top 10 جديدة في تطبيق Netflix، سترى لافتة جديدة تحتوي على أكثر 10 عناوين شعبية في بلدك.

 

إلغاء مباريات Overwatch League خوفًا من فيروس كورونا

 

وفقًا لموقع engadget، ستحدث نتفليكس القائمة يوميًا، وعند النقر فوق علامة التبويب أفلام أو تلفزيون، سترى قوائم منفصلة لتلك الفئات، وسيختلف موضع القائمة اعتمادًا على مدى ارتباطك بالعناوين، وستحصل الألقاب التي تصنع العلامة على أعلى 10، وبالتالي ستكون قادرًا على اكتشافها عند التمرير عبر الأقسام الأخرى أيضًا .

على الرغم من أن Netflix قد عرض محتوى شهيرًا في الماضي، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ترتيب العناوين، تتحدث الخدمة عن الميزة الجديدة منذ الربيع الماضي، وقد اختبرت بالفعل القوائم في المملكة المتحدة والمكسيك، والآن هى مستعدة لبدء تشغيل الميزة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

 

قالت نتفليكس: "عندما تشاهد فيلمًا أو عرضًا تلفزيونيًا رائعًا، تشاركه مع العائلة والأصدقاء، أو تتحدث عنه في العمل، حتى يتمكن الآخرون من الاستمتاع به أيضًا، نأمل أن تساعد هذه القوائم العشرة الأولى في إنشاء المزيد من هذه اللحظات المشتركة، بينما كما ساعدنا جميعًا في العثور على شيء لمشاهدته بسرعة وسهولة أكبر".

من الناحية النظرية، يمكن أن تساعد ميزة كهذه Netflix في جذب انتباه المستخدمين في سوق التدفق المزدحم، رغم المنافسة المتزايدة من خدمات البث الأخرى؛ إلا أن نتفليكس لا تزال تعمل بشكل جيد، حيث تضم أكثر من 167 مليون عضوية مدفوعة، ويأتي معظم نموها الأخير من خارج الولايات المتحدة وكندا.