رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو إطلاق هواوي Mate Xs.. قابل للطي ويفتقر للتطبيقات التي تريدها

هواوي Mate Xs
هواوي Mate Xs

أعلنت شركة هواوي عن هاتف HUAWEI Mate Xs، ويعد الإصدار المطور لهاتف HUAWEI Mate X القابل للطي، خلال بث مباشر على يوتيوب بعنوان TOGETHER Connecting Possibilities.

 

جوجل تكشف سبب عدم وجود تطبيقاتها على هواتف هواوي الجديدة

 

وفقًا لموقع engadget؛ كانت هواوي قد كشفت في مؤتمر برشلونة MWC العام الماضي، عن هاتف Mate X المثير للإعجاب، لكنه لم يكن جهاز رخيصًا، ولم يكن مثاليًا، لكنه لا يزال يبدو أنه الخيار الأقوى القابل للطي في ذلك الوقت.

يعد هاتف Galaxy Fold الجديد من سامسونج بمثابة تناظرية مثالية لهاتف Mate Xs 5G من Huawei، وهو هاتف يجب أن يكون أفضل استعدادًا، لم يتغير شيء كبير بشكل خاص منذ Mate X، ولا يزال هناك شاشة 8 بوصة، تتحول إلى هاتف بحجم 6.6 بوصة في وضع الهاتف الذكي القياسي.

 

ما الذي تغير في هاتف HUAWEI Mate Xs ؟ 

 

لا يزال هناك زر تحرير لإلغاء إرضاء الهاتف الذكي بشكل مرض، ولكن تمت ترقية المفصلة نفسها، وفقًا لشركة Huawei؛ فإن عدد الأجزاء والمكونات داخل المفصلة يرتفع من حوالي 100 إلى 150

لم تكن الشاشة مسطحة تمامًا، لكن التماس خفي تمامًا مثل Galaxy Z Flip من Samsung، والذي يحتوي أيضًا على شاشة قابلة للطي أكثر تقدمًا، بالنسبة إلى Mate Xs، لا توجد مطالبات بالزجاج الرفيع للغاية، ولكن هناك بعض التحسينات الفنية تشتمل أربع طبقات على مادة بولياميد جديدة تهدف إلى الحفاظ على حماية الشاشة بشكل أفضل.

 

مقاطعة هواوي.. علا الفارس سر حذف إعلان Huawei Mate 30 Pro

أعرب الموقع عن قلقه إزاء صلابة الطيات في Mate Xs ليست محصنة ضد هذه المخاوف، على طول الجزء الخلفي، ويبدو التماس المفصلي مكشوفًا قليلًا، يمكنك رؤية ما يبدو أنه بعض الأجهزة الداخلية.

 

هناك بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، مقسمة بين خليتين، مع معيار شحن عالي السرعة جديد من Huawei، إنها قوة كبيرة وتطلب نظام تبريد جدي ، مع تصميم يسمى "زعنفة السمك الطائر" لتسريع عملية التبريد.

يساعد هذا مع شريحة Kirin 990 5G الجديدة من صنع Huawei أيضًا، والتي تتميز ببعض سرعات البيانات النظرية العالية، لكن لم يتم

التأكيد على ما إذا كانت الشريحة تدعم تقنية الموجات المليمترية التي تستخدمها شركات النقل الأمريكية، وشبكات الهاتف الأخرى في جميع أنحاء العالم.

 

تشتمل مجموعة الكاميرا، الموجودة مرة أخرى على وحدة المفصلات، على كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل، مع كاميرا تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل.

يوجد مستشعر وقت الرحلة أيضًا لتأثيرات Portrait ومثل هذه، لم يتغير شيء بشكل خاص، ولا تزال كاميرات Huawei المحمولة من بين الأفضل، حتى لو لم يتمكن الكثير من الناس من تجربتها.

 

حددت شركة Huawei بعض إمكانيات التطبيق القابلة للتطوير والتي من شأنها أن تحقق أقصى استفادة من شراء هاتف قابل للطي، ويمكنك رؤية علامات تبويب البريد الوارد الخاصة بك والتفاعل معها.

وضعت شركة هواوي العمل في تطبيقاتها الخاصة لتناسب بشكل أفضل حجم الشاشة غير القابل للطي والمساعدة في تقوية اقتراح الشيء.

 

يظل الصراع أنه لم يحصل على تطبيقات وخدمات Android التي تتوقعها وتريد استخدامها، مع أجهزة ما بعد Google من Huawei، والتي تعمل على مشروع Android Open Source Project "AOSP"، ستشعر بشعور نظام Android، ولكن يعيقه نقص خرائط Google و Gmail وجميع تطبيقات Google Play.

تقدم Huawei مساعدتها وتدفع أمولًا لتسريع تطوير التطبيقات والحصول على تطبيقات مثل Uber تعمل خارج خدمات Google، لكن التقدم بطيء.

 

تقول Huawei إن جهاز Mate Xs سيكلف 2499 يورو "حوالي 2700 دولار" لطراز مزود بسعة ذاكرة وصول عشوائي RAM 8 جيجابايت و 512 جيجابايت.