رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كيف تشحن جهاز آيفون في أسرع وقت

تكنولوجيا

الأحد, 16 فبراير 2020 23:49
كيف تشحن جهاز آيفون في أسرع وقت كيف تشحن آيفون iPhone
كتبت - منة الله جمال :

يعد الشحن البطيء مشكلة تواجه أصحاب هاتف iPhone بشكل عام، واجه هذه المشكلة العديد من مستخدمي آيفون قبل إطلاق iPhone X و iPhone 8 و iPhone 8 Plus.

 

صور.. اليابان تهدي 2000 آيفون لركاب سفينة فيروس كورونا

 

تتطلب إحدى الطرق شراء منتج Apple آخر مثل Apple USB-C إلى Lightning أو أي من محولات الطاقة 18W أو 29W أو 30W أو 61W أو 87W USB-C، ولكن هناك حلول أخرى قد تساعدك في شحن جهاز iPhone الخاص بك بمعدل سريع.

 

تستخدم هذه الطرق الأجهزة التي لا تتطلب منك أموال لجهاز Apple آخر لشحن Apple iPhone الخاص بك بشكل أسرع نسبيًا.

 

باستخدام 2A قوة البنك تأتي معظم بنوك الطاقة المتوفرة في السوق اليوم مع منافذ USB متعددة، بعضها يأتي مع خرج الطاقة 1A بينما هناك البعض الآخر الذي يوفر 2A الإخراج، لشحن جهاز iPhone الخاص بك بمعدل أسرع نسبيًا ، سيساعدك استخدام بنك طاقة 2A.

 

باستخدام شاحن أبل أي باد يأتي شاحن Apple iPad مع معدل جهد أعلى مقارنةً بشاحن Apple iPhone لذا، يمكنك أيضًا شحن شحن جهاز iPhone الخاص بك بسرعة بمساعدة شاحن iPad شريطة امتلاك جهاز iPad أيضًا.

 

ضع في اعتبارك أن أحدث

جهاز iPad Pro 2018 يأتي مع منفذ USB من النوع C، وبالتالي يأتي مزودًا بكبل Type-C الذي لا يمكن استخدامه حتى لشحن جهاز iPhone الخاص بك.

 

باستخدام أي محول أندرويد سريع الشحن يأتي العديد من هواتف Android هذه الأيام مع دعم شحن سريع، لن يكون لكابل الشحن أي فائدة لمستخدم iPhone ولكن قد تكون المحولات الخاصة بهم قيد الاستخدام، لذلك لشحن جهاز iPhone بسرعة، سيكون محول Android سهل الاستخدام.

 

لاحظ أن iPhone X و XS و XS Max يدعم الشحن السريع افتراضيًا ولا توجد حاجة للمستخدمين للرجوع إلى الأساليب المذكورة أعلاه.

 

لاحظ أيضًا أن الطرق المذكورة أعلاه ليست سوى حل بديل ويمكن استخدامها عندما تحتاج إلى شحن جهاز iPhone الخاص بك بمعدل سريع عندما تكون في عجلة من أمرك.

أهم الاخبار