رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. انستجرام يختبر ميزة أحدث المنشورات

توصلت المهندسة التقنية جين مانشون وونج Manchun Wong، ميزة جديدة في موقع تبادل الصور الشهير انستجرام Instagram، تتيح للمستخدمين الوصول إلى أحدث المنشورات.

 

فيديو.. أسهل تطبيق لمعرفة من ألغى متابعتك على انستجرام

 

وفقًا لموقع ديلي ميل البريطاني؛ فإن انسترجام تعمل على تغذية أحدث المشاركات، لملاحظة أخر المنشورات، وأكدت  منصة Instagram الميزة لموقع TechCrunch التي أبلغت عن وجودها أولًا وقالت إنها "نموذج أولي" لا يتوفر لأي شخص بشكل عام.

 

أضاف انستجرام أنه ليس لديه خطط لإطلاق الميزة حاليًا، إلا أن النتائج المماثلة التي توصلت إليها Manchun Wong قد واصلت طريقها إلى Instagram.

إن إضافة مصداقية إلى فكرة أن Instagram قد تقدم هذه الميزة في الواقع، هو أنها أبدت باستمرار الرغبة في تغيير بعض ميزاتها الأكثر شهرة خلال العام الماضي، ومن بين الميزات التي يحتمل أن تظهر القدرة على رؤية الإعجابات في مشاركات المستخدمين الآخرين.


بدأ Instagram في إجراء اختبار لبعض المستخدمين العام الماضي يخفي عدد الإعجابات على مشاركات المستخدمين الآخرين في محاولة واضحة للمساعدة في تحسين تأثير

النظام الأساسي على الصحة النفسية.

 

في هذا الشهر، قدّم Instagram أيضًا ميزة تتيح لك تصفية حساباتك الأقل تفضيلًا باستخدام مرشحات تأخذ في الاعتبار الإعجابات والرسائل وغير ذلك الكثير، بالإضافة إلى السماح للمستخدم بترتيب الحسابات التي يتفاعلون معها على الأقل، ستتيح النظام الأساسي للمستخدمين أيضًا رؤية الحسابات التي تظهر في الخلاصات الخاصة بهم أكثر من غيرها والحسابات التي تابعوها أولاً وقبل آخر.

 

تم تصميم هذه الميزة، وهي الأولى للمنصة، لمساعدة المستخدمين على إدارة متابعيهم عن كثب وفقًا لـ Instagram، لتجربة الميزة، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى متابعيهم والضغط على أيقونة الصفحة الشخصية الخاصة بهم في أسفل يمين واجهة انستجرام ثم تحديد الخيارات ضمن "الفئات".