عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أول تسريب لجهاز التحكم في PlayStation 5 قبل إطلاقه

أول تسريب لجهاز التحكم
أول تسريب لجهاز التحكم في PlayStation 5 قبل إطلاقه

إنها واحدة من أهم الألعاب المتوقعة لعام 2020، وتم تسريب الإعلان التشويقي الجديد لـ PlayStation 5 مجانًا على الإنترنت.

 

قام Giuseppe Spinelli، والمعروف على الإنترنت باسم Snoreyn، بعمل فيديو للرسوم المتحركة لجهاز التحكم PS5، والذي تمت مشاركته بواسطة LetsGoDigital.

أوضحت LetsGoDigital: "نظرًا لعدم وجود صور رسمية، قام مصمم الصور ثلاثية الأبعاد Giuseppe Spinelli، بعمل رسوم متحركة رائعة على الفيديو كـ" إشعار مسبق "لجهاز PS5، وهذه المرة لا تعتمد صور الفيديو على براءات اختراع Dev Kit ووحدة التحكم DS5، وهذا ببساطة ما نود رؤيته من Sony".

 

يعطي الفيديو تلميحًا لما قد يبدو عليه جهاز التحكم DualShock 5 الجديد، ويشير ذلك إلى أن الجزء الخلفي لوحدة التحكم يمكن أن يشتمل على أزرار قبضة إضافية تسمح لـ "اللاعبين المتشددين" بالوصول إلى وظائف إضافية.

أوضح LetsGoDigital: "لعبة سباق مثل Gran Turismo، يمكنك فيها بسهولة تغيير التروس باستخدام الأزرار الإضافية، هذا يطلق مشغلات L2 R2 ويمكن استخدامه لتسريع الفرامل بدقة، كما سيضيف قيمة للألعاب الأخرى،، مما يسهل تبديل الأسلحة أو إطلاق النار بالأهداف باستخدام لعبة إطلاق النار".

 

يشير الفيديو أيضًا إلى أن جهاز التحكم سيحتوي على أزرار حساسة للضغط، والتي كانت موجودة مع PS2 و PS3 ، ولكن ليس PS4.

وأضاف LetsGoDigital: "نأمل أن نرى هذا مرة أخرى في PS5 ، وربما ضد حكم أفضل ، ولكن يمكننا أن نأمل دائما؟ نأمل أيضًا أنه سيكون من الأسهل توصيل وحدات تحكم DualShock متعددة بوحدة التحكم ، فقد يكون ذلك

صعبًا مع PlayStation 4. " يأتي الفيديو بعد فترة قصيرة من الإشاعات التي تشير إلى أن سوني قد تكشف النقاب عن جهاز PS5 في وقت لاحق من هذا الشهر.


تمت مشاركة الشائعات على رديت ، وتشير إلى أن سوني قد تطلق وحدة التحكم في حدث يوم 29 فبراير.

 

اكتشف مستخدم Reddit PennyOhms أن Sony Hall محجوز لـ "حدث خاص" في ذلك المساء.


لقد كتبوا: "مكان Rumored for PS5 Sony Event مغلق أمام" حدث خاص "يوم السبت 29 فبراير. هل يمكن أن يكون هذا؟ " على الرغم من أن الشائعات السابقة تشير إلى تاريخ إطلاق سابق في 5 فبراير ، فقد لاحظ المشجعون أن سوني ليس لديها أي أحداث في قاعة سوني في تلك الليلة.

 

أضاف PennyOhms: "بعد وقت أطول بكثير من الخامس من شباط (فبراير) المشهور ، لكن لا شيء يظهر في ذلك اليوم." اكتشف مستخدم Reddit PennyOhms أن Sony Hall محجوز لـ "حدث خاص" في ذلك المساء.