رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ناسيبنا بيل جيتس وبقينا قرايب.. قريبًا جنيفر ونايل نصار في عش الزوجية

نايل نصار وجنيفر
نايل نصار وجنيفر جيتس

ناسيبنا بيل جيتس وبقينا قرايب.. يبدو أن قصة الحب الطويلة بين الفارس المصري نايل نصار وجنيفر ابنة بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت العملاقة، وصلت عش الزوجية.

 

بيل جيتس يكافح كورونا بـ 10 مليون دولار

 

نشر نايل نصار عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام، كعادته صورًا تجمعه بجنيفر وهما يتزلجون على الجليد، وهذه المرة لم يصحبها تعليقًا عاديًا بل كانت المفاجأة في طلبه الزواج منها.

قال نصار في تعليقه على الصور: "قالت نعم، أشعر كأنني أسعد رجل في العالم، الآن جين  أنت كل ما يمكن أن أتخيله، وأكثر من ذلك بكثير، لا يمكنني الانتظار حتى أستمر في الكبر معًا خلال هذه الرحلة التي يطلق عليها اسم الحياة".

أضاف نصار: "ببساطة لا يمكنني أن أتخيل نفسي بدونك، أحبك أكثر مما يمكنك تخيله، وأشكرك على جعل كل يوم وكأنه حلم لي، معكي إلى الأبد".

ردت جنيفر على صورها مع نصار

في تعليق، قائلة: "نعم ، سأبكي مجددًا، إنها الحياة الجميلة المثالية، أنت كل شيء بالنسبة لي".

 

كما نشرت جنيفر صورة من نفس المكان، وقالت: "نايل نصار ، أنت فريد من نوعه، لقد سحرتني تمامًا في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، مما أثار دهشتي في أكثر الأماكن أهمية لنا، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم وأن نكبر ونضحك ونحب معا، نعم مليون مرة".

أشهر ملوك التكنولوجيا بقائمة فوربس لأكبر 25 متبرعًا في أمريكا

كما باركت والدتها ميليندا جيتس الزواج وتمنت لهما السعادة، وقالت في تعليق على منشور جنيفر: "أشعر بالسعادة الغامرة لكي ونايل نصار".