رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو أبل تحضر لمفاجأة.. حاسوب iMac من الزجاج فقط

حاسوب iMac من الزجاج
حاسوب iMac من الزجاج فقط

وضعت شركة أبل خططًا لإعادة تصميم جذري لجهاز كمبيوتر سطح المكتب iMac الخاص بها والمصنوع بالكامل من لوح زجاجي شكله منحني.

 

كويكب خطير يقترب من الأرض.. هل ستكون نهاية العالم

 

وفقًا لديلي ميل البريطانية،؛ فإن براءة اختراع رسمية تم إيداعها في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل أبل، ونشرت الأسبوع الماضي أن عملاق التقنية قدم فكرة تجديد الكمبيوتر التقليدية.

يتخذ التصميم شكل لوح ورقة زجاجي منحني مدعوم بإسفين في الظهر والتي تتضاعف أيضًا كغطاء للمكونات الكهربائية، ويمكن أيضا أن تستخدم فجوة في الجبهة لإدخال لوحة المفاتيح.


تقوم الشركات التي يبلغ حجمها Apple بتقديم براءات الاختراع بانتظام لحماية الأفكار المستقبلية من سرقة الملكية الفكرية، الغالبية لا تؤتي ثمارها، ومع ذلك فهى بمثابة مقياس جيد لكيفية تخطيط الشركة للابتكار.

 

تم تقديم براءة الاختراع التي نشرتها USPTO، في العام الماضي ونشرت على الإنترنت الأسبوع الماضي، يتحدث عن التصميم الذي يحتوي على مساحة عرض ومنطقة إدخال،

وسيتم ضم هذه العناصر معًا بواسطة "جزء انتقالي" مصنوع من "سطح منحني"، وفقًا لبراءات الاختراع.

تم اكتشاف براءة الاختراع جنبًا إلى جنب مع ملف منفصل لـ "أجهزة الأصابع" الصغيرة المزودة بأجهزة استشعار تسمح للناس بالتفاعل مع الأشياء في AR أو VR، وسيتم تتبع الحركات والإيماءات المختلفة بواسطة أجهزة استشعار لا تعد ولا تحصى تقيس جميع أنواع المقاييس.

 

يمكن عندئذٍ استخدام هذا الإدخال للتحكم في الأشياء في الواقع المختلط أو الواقع الافتراضي عن طريق تحريك أيديهم، يكشف كلا الملفين أن آبل تعمل على تحسين قدراتها الواقعية المعززة والواقعية وكذلك تحديث مجموعة سطح المكتب.