رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. سر قالب الحلوى من جوجل لمايكروسوفت

جوجل ترسل كيك إلى
جوجل ترسل كيك إلى مايكروسوفت

أرسل مطورو موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox وجوجل كروم Google Chrome، مؤخرًا قالب من الحلوى إلى مايكروسوفت Microsoft بعد إطلاق متصفح إيدج Edge القائم على كروميوم Chromium لنظامي التشغيل Windows و Mac.

 

وفقًا لموقع timesofindia، يعد إرسال قالب الكيك تقليد معروف منذ 14 عامًا، وكتب على القالب الذي أرسلته Google رسالة: "مرحبًا بك في Chromium"، في حين قرأت كعكة Mozilla "بينج على Microsoft".

بدأ فريق Microsoft Internet Explorer تقليد تقديم الكعك في عام 2006 عندما أرسل فريق المطورين كعكة إلى موزيلا بعد إطلاق Firefox 2 في عام 2006.

 

واصل فريق Internet Explorer إرسال الكعك إلى موزيلا وعندما تم إطلاق Internet Explorer 10 مرة أخرى في عام 2012 ، أرسل مطورو فايرفوكس قالبًا كبيرًا لفريق مايكروسوفت لصالحه.

 

يستند مايكروسوفت إيدج الجديد إلى Chromium وتم إصداره في 15 يناير، وهو متوافق مع جميع إصدارات Windows و macOS المدعومة، سيؤدي تنزيل المستعرض إلى استبدال الإصدار القديم من Microsoft

Edge على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10.

 

فيما يتعلق بالسبب في تشغيل متصفح Edge المستندة إلى Chromium، قالت مايكروسوفت: "لقد اعتمدنا مشروع Chromium مفتوح المصدر في تطوير Microsoft Edge الجديد لإنشاء توافق أفضل على الويب لعملائنا، وتفتيت الويب على نحو أقل لجميع مطوري الويب".


يعد متصفح الإنترنت جوجل كروم أكثر مستعرضات الإنترنت شيوعًا على مستوى العالم؛ ومع ذلك فإن المكتب الفيدرالي الألماني لأمن المعلومات يشعر أنه يجب عليك عدم استخدامه إذا كنت قلقًا بشأن الخصوصية والأمان.

 

صنفت وكالة الحكومة الألمانية مؤخرًا موزيلا فايرفوكس كأكثر متصفح إنترنت آمنًا فوق Chrome و Edge و Internet Explorer.