رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«ريلمى» تعزز من مكانتها فى الأسواق الرئيسية بطرح «ريلمى إكس تي» فى مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت شركة realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا فى العالم والمصنفة السابعة فى سوق الهواتف الذكية، عن إطلاق أحدث إضافاتها فى سوق الهواتف الذكية فى مصر realme XT، والذى يأتى مزودًا بكاميرا رباعية هى الأولى من نوعها بدقة 64 ميجابكسل، والتى تدعم أعلى مستشعر فى الدقة فى السوق. ويأتى هذا الإطلاق بعد إعلان realme احتلالها المرتبة السابعة بين العلامات التجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم وفقًا لأحدث احصائيات شحنات الهواتف الذكية العالمية فى الربع الثالث من عام 2019 من Counterpoint. وتعد هذه هى المرة الأولى التى تتقدم فيها realme إلى هذه المكانة بين العلامات التجارية المتنافسة الأولى بعد أن كانت فقط بين أفضل 10 شركات فى الربع الثانى من عام 2019.

وقال أندرو نبيل، مدير العلاقات العامة والتسويق لشركة «realme»: «تم إعلان realme كأسرع العلامات التجارية نموًا فى أسواق الهواتف الذكية، مما يعكس التفانى والالتزام الذى نوليه لتحقيق طموحنا فى الأسواق الرائدة فى جميع أنحاء العالم. نحن بالفعل علامة تجارية شابة وحديثة النشوء لكن يمكننا القول بثقة إن هذه السمة تتلخص فى روح العلامة التجارية التى تستهدف الشباب واحتياجاتهم بشكل رئيسى، كما عملنا وسنستمر فى العمل على تقديم المزيد من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة لمزيد من المستخدمين بجميع خلفياتهم، وهو ما أدى إلى اننا اليوم العلامة التجارية الأسرع نموًا فى العالم. هذه المرتبة والمكانة هى البداية فقط للتقدم بمزيد من الثبات على الطرق الصحيح.»

وأضاف نبيل: «نطلق اليوم هاتف «ريلمى إكس تي» فى الأسواق المصرية بعد النجاح الكبير

الذى حققته هاتفا «ريلمى 5» و«ريلمى 5 برو» اللذان تم اطلاقهما مؤخرًا فى شهر أكتوبر من العام الحالى. وتؤمن realme بالقدرات التى يتمتع بها السوق المصرى، ولهذا نوليه الأولوية بين أسواقنا الرائدة ليس فقط على المستوى الإقليمى ولكن أيضًا على مستوى العالم. السوق المصرى متنوع للغاية ومن خلال تلبية الاحتياجات المختلفة التى يعبر عنها، فإننا نطور تقنياتنا وبالتالى نعزز وجودنا فى السوق. ويقدم «ريلمى إكس تي» تجربة أداء قصوى، لانه يضم أحدث المعالجات من كوالكوم Snapdragon 712 AIE، والذى يساهم فى تحسين الأداء العام بنسبة 10٪. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الكاميرا الرباعية بدقة غير مسبوقة 64 ميجابكسل نحاول من خلالها تغيير وجه عالم التصوير فى الهواتف الذكية بالكامل. علاوة على ذلك، يدعم الجهاز أحدث تقنيات الشحن السريع وتجربة ممارسة ألعاب أكثر حيوية وشاشة بنسبة حجم كبير بالنسبة إلى واجهة وهيكل الهاتف، بالإضافة إلى التصميم الأنيق والمبتكر لتجربة المستخدم الحسية والبصرية، ويأتى الهاتف بسعر تنافسى كما اعتدنا من شركة ريلمى.