عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على أهم تخفيضات الجمعة البيضاء

بوابة الوفد الإلكترونية

تعرف على أهم تخفيضات الجمعة البيضاء؟

 

ما هي فاعلية الجمعة البيضاء؟

عزيزي القارئ عزيزتي القارئة موعدكم الآن مع أكثر أيام التخفيضات تميزا وإثارة. إنه يوم الجمعة البيضاء وهو آخر يوم جمعة من شهر نوفمبر حيث تقدم العديد من المحلات والمتاجر في هذا اليوم الكثير من التخفيضات المذهلة والتي تصل إلى أسعار بسيطة ورخيصة للغاية بما يجعلك تحصل على ما ترغب من السلع بأسعار لا تقبل المنافسة. وليست المتاجر الموجودة في مختلف الأسواق هي من تقوم بذلك وحسب بل أيضا المتاجر الإلكترونية تقوم بذلك أيضا ومن أشهر تلك المتاجر الإلكترونية متجر سوق دوت كوم الذي أكدت تصريحات سابقة لمجموعة من المسئولين عنه أن هذا اليوم ناجح للغاية ويحقق أعلى المبيعات لديهم، لدرجة أنه تم بيع أكثر من مليون منتج وحوالي مائة ألف جهاز محمول عبر هذا المتجر في عروض أيام الجمعة البيضاء.

 

متى كان موعد أول جمعة بيضاء في العالم؟

كانت تقريبا في منتصف القرن التاسع عشر الميلادي في الولايات المتحدة الأمريكية بعد فعاليات عيد الشكر في أواخر شهر نوفمبر وظل يقام بانتظام في الولايات المتحدة الأمريكية تحت مسمى الجمعة السوداء حتى أخذ الفكرة العديد من المتاجر في مختلف الدول وكذلك في الوطن العربي ليصبح حدثا فريدا على مستوى التسوق ينتظره الملايين سنويا.

 

متى بدأت أول فاعلية جمعة بيضاء في الوطن العربي؟

كان هذا في عام 2014، ولكن عليك أن تعلم عزيزي القارئ أن هذا الحدث منتشر قبل هذا التاريخ بكثير في كل من الولايات المتحدة الأمريكية ومختلف أنحاء العالم ولكن كان تحت مسمى الجمعة السوداء نظرا لأن التخفيضات تكون كبيرة جدا إلى درجة خسارة صاحب المحل – على حسب زعمهم – بما يجعلها جمعة سوداء عليه، ولكن بالطبع لا يمكن إطلاق صفة السوداء على يوم الجمعة في الوطن العربي نظرا لمكانته الكبيرة عند المسلمين حيث إن به صلاة الجمعة في اختيار مصطلح الجمعة البيضاء بدلا من الجمعة السوداء ولا تزال تخفيضات الجمعة البيضاء تقام حتى وقتنا هذا.

 

ما هي تخفيضات الجمعة البيضاء على موقع سوق دوت كوم؟

تصل تخفيضات الجمعة البيضاء على الموقع إلى حوالي 70 بالمائة على مختلف السلع من العطور والساعات والملابس والهواتف المحمولة والاغذية وغيرها بما يشجع أكثر من مليوني عميل وهم عملاء الموقع من مختلف أنحاء الوطن العربي للاستفادة من تلك التخفيضات والشراء والتسوق عبر الموقع في هذا اليوم.

 

كيف كان تفاعل البائعين مع تخفيضات الجمعة البيضاء في موقع سوق دوت كوم؟

أكد الرئيس التنفيذي للموقع رونالدو مشحور أن التفاعل مع التخفيضات يكون مذهلا للغاية بالعملاء معجبون بالتخفيضات ووجدوا أن نسبة المبيعات ترتفع للغاية في هذا اليوم.


 


 

ما هي كوبونات خصم سوق دوت كوم؟

هي كوبونات يقدمها المتجر لعملائه عبر التسجيل في الموقع وتمنح خصم قدره عشرة بالمائة للعميل على مختلف البضائع والسلع المتاحة على المتجر بحيث كل كوبون خصم يعطي تخفيضا على سلعة معينة هذا طبعا بالإضافة إلى كوبونات خصم الجمعة الصفراء وغيرها من الخصومات الاخرى، فقط قم بالتسجيل على الموقع للاستمتاع بكل ذلك، إذ يمكنك التعرف على المزيد من الخصومات أيضا بتصفح الموقع.

 

ما هي طرق الدفع لدى موقع سوق دوت كوم؟

إنها كثيرة ومتنوعة فيمكنك مثلا أن تدفع قبل استلام المنتج عبر حسابك على الباي بال أو عبر الفيزا كارت واطمئن الموقع مشفر بعناية مما يمنع المتطفلين واللصوص من التعرف على بياناتك المالية الخاصة ومحاولة سرقتك، كما يمكنك أيضا أن تدفع عند استلام المنتج نقدا ومن حسن الحظ أن الموقع يمكن أن يوفر لك شحن المنتج مجانا ضمن عروض الجمعة البيضاء.

 

كانت هذه أهم المعلومات عن الجمعة البيضاء وموقع سوق دوت كوم الذي تعد إحدى أهم عروضه تكون في هذا اليوم نتمنى أن نكون قد أفدنا قرائنا الأعزاء بتلك المعلومات ونتمنى منهم مشاركة المقال لأكبر عدد من الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لكي تعم الفائدة على الجميع يمكنكم أيضا مشاركة تجاربكم الشرائية الخاصة بكم أو أقربائكم أو أصحابكم عبر موقع سوق دوت كوم في أيام الجمعة البيضاء وكيف كانت متميزة وممتازة وذلك عبر التعليقات التي سوف تكون متاحة على هذا الموضوع.