رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الاتصالات: هناك فرص للتعاون بين مصر والسودان

المهندس هاني محمود
المهندس هاني محمود وزير الاتصالات

عبر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس هاني محمود عن سعادته بأن تكون أول زيارة له لدولة إفريقية بعد توليه مهام وزارته في الحكومة المصرية ، الى السودان .

وأكد وزير الاتصالات في تصريحات صحفية بالخرطوم التي وصلها في وقت سابق الليلة للمشاركة في مؤتمر الاتحاد الافريقي الرابع لوزراء الاتصالات الذي تستضيفه العاصمة السودانية صباح غد "الاربعاء" ، أن العلاقات المصرية السودانية أزلية وممتدة ظل خلالها التعاون قائما بين البلدين فى شتى المجالات .
وفيما يتعلق بفرص التعاون فى مجال الاتصالات بين البلدين الشقيقين ، أشار المهندس هانى محمود إلى أن التعاون بين البلدين فى مجال الاتصالات قائم أصلا ، ونوه إلى مرافقة مدير

شركة مصر للاتصالات له فى هذه الزيارة ، وقال "نعمل على اكمال تنفيذ مشروع الكابلات البحرية الذى يربط السودان بدول أوروبا عبر مصر .
واعتبر أن مثل هذا التعاون سيقوي من البنيات التحتية لقطاع الاتصالات في البلدين ، وأشار الى أن مصر تمثل واجهة السودان نحو أوروبا ، وأعرب عن اعتقاده بأن هناك مجالات كبيرة للتعامل والتعاون بين البلدين فى مجال الاتصالات كالتعاون على مستوى القوانين المنظمة لتنشيط القطاع.