"تى اى داتا" تقدم خدمات مجانية وأنشطة ترفيهية للمصيفين

تكنولوجيا

الثلاثاء, 28 أغسطس 2012 18:00
تى اى داتا  تقدم خدمات مجانية وأنشطة ترفيهية للمصيفين

أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات "تى اى داتا" عن استمرارها فى تقديم الخدمات المجانية والأنشطة الترفيهية للعائلات خلال هذا الصيف بمنتجعات وشواطئ الساحل الشمالى, وذلك من منطلق حرصها الدائم على راحة عملائها ومشاركتهم أوقاتهم السعيدة، ومساعدتهم على الاستمتاع بإجازاتهم الصيفية.

قال أحمد أسامة العضو المنتدب بشركة "تى إى داتا "أن هذه الأنشطة تأتى فى إطار استراتيجية المسئولية المجتمعية للشركة والتى تتضمن المساهمة فى خدمة المجتمع من ناحية وتوفير فرص عمل لشباب الخريجين من ناحية أخرى، حيث يتم الاعتماد على مجموعة من شباب الخريجين لتقديم كافة هذه الخدمات.
وأضاف أسامة أن استكمال الشركة لانشطتها الصيفية الترفيهية جاء بناء على رغبات العملاء والتى تم رصدها عبر نماذج استقصائية تمت من خلال الاتصال على أرقام خدمة العملاء بالشركة للوقوف على أكثر

الأنشطة التى تفضلها الأسرة المصرية ومن ثم تنفذها الشركة ومن هنا قامت بتصميم عدد من الأنشطة المختلفة لتناسب كافة أفراد العائلة خلال فترة الصيف .
وقد فاجئت "تى إى داتا" رواد الساحل الشمالى خلال هذا الصيف بالعديد من الأنشطة الجديدة والبرامج الترفيهية والخدمات المجانية، والتى أتيحت لكافة أفراد العائلة مثل خدمة "أوتو ستوب" التى انفردت بها "تى إى داتا"، حيث وفرت سيارة  لنقل المصيفين من الشباب والعائلات مجانا بين الأماكن البعيدة عن بعضها البعض وخاصة بوابات الشواطئ، وذلك  لتسهيل عملية الانتقال للرواد داخل القري السياحية دون أى عناء حتى يستمتعوا بإجازاتهم وقضاء أوقات ممتعة.
وتعد خدمة نقل المصيفين من أهم الإجراءات
الوقائية التى تقدم للمصيفين، وخاصة العائلات حيث تضمن لهم الراحة والأمان وسلامة أطفالهم، فى ظل ازدحام الشواطئ والرغبة الشديدة لدى الأطفال فى التحرك والتنقل من مكان لآخر. 

كما قامت الشركة برعاية دورة تنس الشاطئ والتى تقام خلال الفترة من 16 وحتى 31 اغسطس 2012، كما قامت أيضا باستكمال أنشطتها بمسابقات رياضية متميزة لكرة اليد والقدم على ملاعب الصابون.
ومن أهم الخدمات التى قدمتها الشركة  للمصيفين خدمة "ركن المرح  "وتتضمن  الخدمة العديد من الألعاب والأنشطة التى تستهوى وتجذب الأطفال، وتعمل على تنمية مهارات الابتكار والابداع لديهم مثل فن الرسم والتلوين, كما تقدم مجموعة من برامج التوعية للأطفال حول طرق تعاملهم مع ذويهم ليصبحوا شباب ناجحين وفاعيلن فى المجتمع.
الجدير بالذكر أن " تى إى داتا" حرصت على أن يكون كافة القائمين بتلك النشاطات مجموعة من شباب الخريجين الطموحين، والباحثين عن فرص عمل، حيث تمثل هذه النشاطات لهم فرصة جيدة للعمل وتساعدهم فى الاعتماد على أنفسهم وتحمل المسئولية وإكسابهم مزيدا من الخبرات الحياتية والمهنية.

 

أهم الاخبار