رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السفير البريطاني يزور جامعة مصر في إطار التعاون مع كليات التجارة بلندن

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا زيارة متوقعة للسفير البريطانى لدى مصر، السير جيفري آدامز واللورد تيملسون وتيم اندرادي رئيس مجلس أمناء ومالك كليات التجارة بلندن.

 

جاء ذلك تحت رعاية د. خالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وإسلام الطوخي نائب رئيس مجلس الأمناء، وفى إطار اتفاقية التعاون المشترك الموقعة بين جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وكليات التجارة بلندن سكول London school of commerce ، إيماء لمذكرة التفاهم المبرمة بين البلدين لإنشاء أفرع دولية للجامعات البريطانية فى مصر، وانطلاقا من الخبرة الدولية التى تتمتع بها بريطانيا فى نقل خدماتها التعليمية فى العالم.

 

ومن جانبها، أكدت الدكتورة ياسمين الكاشف، أمين عام مجلس الأمناء، حرص الجامعة على دعم علاقات التعاون الثقافي والعلمي مـع بريطانيا، وتدعيم الشـراكة بين المؤسسـات التعليمية والبحثية المصـرية والإنجليزية.

 

وأضافت الكاشف، أن مازال هناك مشاريع واتفاقيات ستعلن عنها الجامعة الفترة المقبلة،

موضحة: "أن مجلس إدارة الجامعة يعمل على توفير كل الدعم العلمي للطلاب حتى يستطيع تخريج جيل جديد من الشباب يستطيع تمثيل مصر في الخارج، وأن يكون قادرًا على المنافسة في المسابقات التعليمية".

 

وتنص الاتفاقية على أن تقوم كلية London school of commerce بتقديم الدعم اللازم لتصميم وتنفيذ وتقديم كل ما هو جديد في مجال دراسة الطب والتجارة والاقتصاد، من خلال تقديم الاستشارات الأكاديمية وخدمات تطوير المناهج، ونظم التقييم وتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس ومراقبة جودة العملية التعليمية وتبادل الأساتذة والطلاب وذلك دعما لرؤية جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.