رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«انفينكس» تطلق هاتف Infinix Smart 3 Plus فى مصر بـ 3 كاميرات وسعر منافس

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلقت شركة Infinix العلامة التجارية الرائدة والمبتكرة فى سوق الهواتف الذكية، هاتفها المتميز Smart 3 Plus فى مصر، بمميزات تتفوق على الكثير من المنافسين وسعر منافس.

من جانبه، قال هنرى بارك مدير انفينكس مصر، إن الهاتف صمم ليناسب جيل الشباب، مؤكداً أن شركة انفينكس تؤمن بأن التكنولوجيا حق للجميع ولا يمكن أن تقف عند أحد، لذلك تسعى جاهدة لتمكين فئات مختلفة من الشباب لتجربة أحدث التقنيات التكنولوجية بغض النظر عن امكانياتهم المادية.

ويعتبر هاتف Infinix Smart 3 Plus أحد الهواتف الموجهة للشباب بشكل أساسى ويتميز الهاتف بشاشة عرض كبيرة 6٫2 بوصة عالية السطوع بتصميم قطرة الماء مع معالج MediaTek Helio A22 لأول مرة فى هذه الفئة.

ويأتى الهاتف بتصميم مميز مع 3 كاميرات خلفية تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعى، وتأتى الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسه 1.8، بالإضافة إلى كاميرا ثانوية بدقه 2 ميجا بكسل تستخدم فى

عزل الخلفية لأوضاع التصوير الاحترافية كالبورتريه، وكاميرا ثالثة للكشف عن الوضع الليلى لتعزيز لقطات الإضاءة المنخفضة، أمام الكاميرا الأمامية فتأتى بقوة 8 ميجا بكسل.

ويحتوى الهاتف على ذاكرة عشوائية 3 جيجابت و32 جيجابت من سعة التخزين الداخلية التى يمكن رفعها لتصل إلى 265 جيجابت عبر بطاقة microSD، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3500 مللى أمبير.

يدعم أيضا الهاتف تشغيل شبكات الجيل الرابع لكلا الشريحتين مما يمنح المستخدمين المزيد من خيارات شركات الاتصالات وحرية البيانات، إلى جانب تجربة سلسة من خلال احدث نظام تشغيل  Android 9 Pie مع وجهه مستخدم انفينكس الجديدة xos 5.