رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصور الرسمية لهاتف سامسونج Galaxy Note 10

بوابة الوفد الإلكترونية

 كشف تسريب جديد، عما يبدو أنه الصور الرسمية لجهازي سامسونج الرائدين (Galaxy Note 10) و(+Galaxy Note 10)، المزمع الإعلان عنهما في السابع من شهر أغسطس المقبل.

 وعلى رغم أنه يفصلنا أقل من شهر عن تاريخ الإعلان عن الأجهزة في حدث بمدينة نيويورك، إلا أنه أصبح بإمكاننا الآن إلقاء نظرة أولية على الأجهزة.

 من المحتمل أن تكون هذه الصور هي نفسها التي ستقوم سامسونج بتوزيعها على الصحافة واستخدامها في المواد التسويقة بعد إطلاق الهواتف في حدث أغسطس.

 وبحسب الصور، فإن شركة سامسونج تخطط لطرح هاتفي (Galaxy Note 10) و (+Galaxy Note 10) بالألوان الأسود والأزرق البنفسجي الفاتح، مع حواف رفيعة بشكل استثنائي، وكاميرا أمامية واحدة موجودة ضمن فتحة في منتصف الشاشة.

 يأتي هاتف (Galaxy Note 10) بشاشة بقياس 6.28 إنشًا، بينما يأتي جهاز (+Galaxy Note 10) بشاشة بقياس 6.75 إنشًا، مع الزجاج المنحني الذي تتوقعه من هواتف سامسونغ الرائدة لعام 2019.

 ويبدو أن سامسونج أضافت كاميرا ثلاثية العدسة للجزء الخلفي من الجهاز، مع المزيد من أجهزة استشعار الكاميرا للنسخة الأكبر، بما في ذلك مستشعر (ToF)، الذي يتيح المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد والميزات المرتبطة به.

 ومن المتوقع أن تقدم الشركة أيضًا نظام

الفتحة المتغيرة الثلاثية المراحل على الجهاز.

 يلاحظ من خلال الصور عدم وجود زر مخصص للمساعد الرقمي بيكسبي (Bixby) – الذي حصل على الكثير من الملاحظات السلبية منذ تقديمه على هاتف (Galaxy S8)، حيث يبدو أن سامسونج نقلت زر الطاقة من الجانب الأيمن إلى الأيسر.

 كما لا يوجد منفذ لسماعات الرأس، أو ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، مما يشير إلى أن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع سيكون مدمجًا تحت الشاشة.

 يُذكر أن التسريبات السابقة تحدثت عن وجود نسخة من الجهاز داعمة لشبكات الجيل الخامس (5G)، التي تتضمن مساحة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، أو 512 جيجابايت، أو 1 تيرابايت، مع ربط سعة ذاكرة الوصول العشوائي بمساحة التخزين، حيث يأتي الطراز الأعلى بذاكرة وصول عشوائي سعة 12 جيجابايت ومساحة تخزين بسعة 1 تيرابايت.