عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سامح عبدالفتاح: نستعرض مستقبل الصناعة الإلكترونية ونصائح خاصة للمهتمين بمشروعات الـ«أون لاين»

بوابة الوفد الإلكترونية

تعلن شركة بيزنيس بومرز والتى تعد إحدى الشركات العاملة فى مجال التجارة الإلكترونية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن مشاركتها كراعٍ فضى لتقديم أحد مشروعاتها «zVendo» فى مؤتمر «Seamless» بمصر والذى بدأ فعالياته 17  يونية  وانتهى أمس ١٨ يونية وذلك داخل احد الفنادق الكبرى بوسط البلد.

ويعتبر هذا المؤتمر الدولى أحد المؤتمرات الرائدة فى المدفوعات التكنولوجية والتجارة الإلكترونية والذى يضم أكثر من 85 متحدثا ورائدا بهذه الصناعة وما يقرب من 1500 كعدد للحاضرين.

ويقول سامح المؤسس والرئيس التنفيذى التكنولوجى لشركة بومورز انهم يستعرضون خلال المعرض منصة ‏zVendo وهى منصة التجارة الالكترونية والمكان الأنسب لبناء متجر خاص و عرض منتجات على الانترنت وتوسيع دائرة العملاء من خلال تصميمات جاهزة الاستخدام.

وأضاف «سامح» أن zbendo يعد متجرا متكاملا متعدد الخصائص لضمان تجربة بيع اكثر سهولة واكثر ربحاً، مع توافر قنوات متعددة للبيع تتضمن متجرا الكترونيا، تطبيق الهاتف للمتجر, وتطبيق نقاط البيع الذى يمكنك من البيع فى محلك الرئيسى وربط متجرك الالكترونى بمنافذ البيع الاخرى, لكى تتابع مبيعاتك ومخزونك من المنتجات من مكان واحد, من خلال أى

أجهزة متوفرة لديك.

وأكد «سامح» أنه من أهم المميزات التى ستتوفر لك عند استخدامك هذه المنصة هو أنها ستتيح لك التحكم الكامل بشكل سهل فى مخزون المنتجات بمتجرك ومتابعة الطلبات والمبيعات, من خلال لوحة التحكم فى المتجر ومن خلال أداة تحليل جوجل وفيسبوك بيكسلة, ما يجعلك قادرا على فهم عملائك والتعرف على نسبة المشترين الفعليين من متجرك.

وأشار سامح عبدالفتاح إلى أن هذا المؤتمر يعقد لإجراء مناقشات وتبادل وجهات النظر وتقييم العديد من الاستراتيجيات البنكية واستراتيجيات المدفوعات من قِبل حاملى الأسهم الخاصة بصناعة التجارة الإلكترونية علاوة على الحديث عن مستقبل الصناعة.

كما سيستعرض سامح خلال فعاليات المؤتمر  مستقبل الصناعة وأهم النصائح والخطوات الفعالة لتأسيس مشروعك أونلاين بشكل فعال.