عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سامح عبدالفتاح: نستعرض مستقبل الصناعة الإلكترونية ونصائح خاصة للمهتمين بمشروعات الـ(أون لاين)

بوابة الوفد الإلكترونية

تعلن شركة بيزنيس بومرز، والتي تعد إحدى الشركات العاملة في مجال التجارة الإلكترونية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن مشاركتها كراعي فضي لتقديم أحد مشروعاتها "zVendo" في مؤتمر " Seamless" بمصر،

 والذى يبدأ فعالياته، اليوم الاثنين، 17 يونيو الجاري، وينتهى، غدا الثلاثاء، يوم ١٨ من الشهر نفسه، وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى بوسط البلد.

يعتبر هذا المؤتمر الدولي أحد المؤتمرات الرائدة في المدفوعات التكنولوجية والتجارة الإلكترونية، والذي يضم أكثر من 85 متحدثا ورائدا بهذه الصناعة، وما يقرب من 1500 كعدد للحاضرين.

ويقول سامح، المؤسس والرئيس التنفيذى التكنولوجى لشركة بومورز، إنهم يستعرضوا خلال المعرض منصة

zVendo، وهى منصة التجارة الإلكترونية والمكان الأنسب لبناء متجر خاص وعرض منتجات على الإنترنت، وتوسيع دائرة العملاء من خلال تصميمات جاهزة الاستخدام.

وأضاف سامح أن zbendo يعد متجرا متكاملا متعدد الخصائص، لضمان تجربة بيع أكثر سهولة وأكثر ربحا، مع توافر قنوات متعددة للبيع تتضمن متجرا إلكترونيا، تطبيق الهاتف للمتجر، وتطبيق نقاط البيع الذى يمكنك من البيع في محلك الرئيسي، وربط متجرك الإلكتروني بمنافذ البيع الأخرى، لكي تتابع مبيعاتك ومخزونك من المنتجات من مكان واحد، من خلال أي أجهزة متوفرة لديك.                                                              

وأكد سامح أنه من أهم المميزات التي ستتوفر لك عند استخدامك لهذة المنصة، هو أنها ستتيح

لك التحكم الكامل بشكل سهل في مخزون المنتجات بمتجرك، ومتابعة الطلبات والمبيعات من خلال لوحة التحكم في المتجر، ومن خلال أداة تحليل جوجل وفيسبوك بيكسل، مما يجعلك قادرا على فهم عملائك، والتعرف على نسبة المشترين الفعلين من متجرك.

وأشار سامح عبدالفتاح أن هذا المؤتمر يعقد لإجراء مناقشات وتبادل وجهات النظر، وتقييم العديد من الاسترتيجيات البنكية، واستراتيجيات المدفوعات من قِبل حاملي الأسهم الخاصة بصناعة التجارة الإلكترونية، علاوة على الحديث عن مستقبل الصناعة.

كما سيستعرض سامح خلال فعاليات المؤتمر مستقبل الصناعة، وأهم النصائح والخطوات الفعالة لتأسيس مشروعك أونلاين بشكل فعال.

ويشهد المؤتمر خلال اليومين العديد من العروض التفاعلية، وحالات الدراسة الواقعية، واللقاءات وحلقات النقاش وأكثر، كما سيكون منصة لكل ما هو رائج بهذة الصناعة وجديد من موضوعات مؤثرة، وجميع التحديات التي تواجه مجال التجارة الإلكترونية بالوقت الحالي.